هذا المحتوى يخص جمعية جمعية البر الخيرية بالحرث

25 اغسطس 2020 - 6 محرم 1442 هـ( 55 زيارة ) .
دشّن محافظ الحرث إبراهيم الألمعي, بمكتبه اليوم ، حملة "سنابل العطاء" المقدمة من أوقاف الشيخ صالح الراجحي الخيرية لدعم مبادرة الدعم المجتمعي بجازان التي تنفذها جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث لتوزيعها على جمعيات البر الخيرية بالمنطقة. وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث أحمد هزازي أن عدد السلال الغذائية بلغ ٢٥٠٠ سلة ستوزع على الأسر المتضررة من جائحة كورونا بمبلغ 562،500 ريال وتحتوي السلة على ١١ صنفًا . وأكد الهزازي سعي الجمعية الدائم لدعم وتخفيف الأعباء المالية على الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية من المواد الغذائية وسدّ احتياجاتهم لزيادة روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .
30 يوليو 2020 - 9 ذو الحجة 1441 هـ( 91 زيارة ) .
أودعت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث اليوم الإعانات المالية المخصصة للأيتام التابعين للجمعية في حساباتهم البنكية، وذلك من أجل تخفيف الأعباء المالية على الأسر المستفيدة وسد حاجتهم. وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن محمد هزازي، أن الجمعية أودعت الدفعة الثانية من الزكواة بمبلغ 500ر250 ريال لـ ٣٦٨ مستفيدا ومستفيدة، ومبلغ ٢٥٠٠٠ ريال مساعدات تفريج كربة للمستفيدين من مبادرة " وطن العطاء" ، وسداد مديونية لأحد المستفيدين بمبلغ ١٥٠٠٠ ريال، وإيداع مبلغ ١٩٨٠٠ ريال في حسابات ٩٩ يتيماً وهي عبارة عن كفالة لشهر يوليو عام ٢٠٢٠ م . وبيّن أن إيداع هذه المبلغ يأتي في إطار الجهود التي تبذلها جمعية البر الخيرية بالحرث لتوفير احتياجات الأيتام والأسر التابعة للجمعية، مؤكداً حرص الجمعية على صرف مستحقات المستفيدين من خدماتها في الوقت المحدد لها بما يضمن تغطية المصروفات المعيشية التي يحتاجون إليها وتوفير الحياة الكريمة لهم, مقدمًا شكره لكل الداعمين لمشروعات الجمعية وبرامجها.
22 سبتمبر 2019 - 23 محرم 1441 هـ( 208 زيارة ) .
أودعت جمعية البرّ الخيرية بمحافظة الحُرّث أمس، مبلغ 85,200 ريال كدفعة أولى للمستفيدين من مشروع الإجارات ، وذلك ضمن المشروعات الخيرية والاجتماعية التي تنفذها الجمعية لخدمة مستفيديها. وأوضح رئيس مجلس الإدارة أحمد بن محمد هزازي, أن 18 أسرة من مختلف الفئات استفادت من الدفعة الأولى من المشروع الذي جاء بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية.
8 سبتمبر 2019 - 9 محرم 1441 هـ( 204 زيارة ) .
نفذت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث خلال الأسبوع الأول من بداية العام الدراسي الحالي، برنامج "الحقائب المدرسية" لمستفيدي الجمعية بالمحافظة وذلك ضمن سلسلة المشروعات الخيرية لخدمة مستفيديها. وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن محمد هزازي، أنه تم توزيع 250 حقيبة للطلاب والطالبات، وذلك بدعم من شركة سابك ضمن مبادرتها العالمية "العودة للمدارس"، مشيرًا إلى أن الجمعية نفذت كذلك مشروع السلة الغذائية لمستفيدين، الذي شمل توزيع 50 سلة غذائية، وذلك بدعم من صندوق موظفي سابك الخيري. وقدم هزازي شكره للمبادرة وصندوق موظفي سابك، متمنيًا التوفيق لمنسوبي الجمعية لتعزيز دورها الاجتماعي.
10 مارس 2019 - 3 رجب 1440 هـ( 259 زيارة ) .
احتفت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث ممثلة بالقسم النسائي مساء اليوم ,"باليوم العالمي للمرأة ", وذلك بنادي الحي بمدرسة الأميرة فهده للبنات بالمحافظة. وأوضحت رئيسة القسم النسائي بالجمعية هيفاء هزازي أن الحفل تضمن العديد من الفقرات التعريفية بدور المرأة ومكانتها في المجتمع وبرامج ترفيهية ومسابقات ثقافية تبرز مكانة المرأة في الإسلام والدور المناط بها في رعاية الناشئة ، وأنجازات المرأة السعودية ومساهماتها في تحقيق التنمية ، في ظل ما تجده من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
31 اغسطس 2018 - 20 ذو الحجة 1439 هـ( 320 زيارة ) .
بدأت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث، اليوم، توزيع الحقائب المدرسية لـ ١٠٦ أسر من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ، وذلك بحضور محافظ الحرث صالح بن علي القحطاني. وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن محمد هزازي أن تنفيذ مشروع الحقائب المدرسية يأتي ضمن المشروعات والبرامج الخيرية التي تنفذها الجمعية خلال العام الحالي.
27 ديسمبر 2017 - 9 ربيع الثاني 1439 هـ( 330 زيارة ) .
أودعت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحُرث بمنطقة جازان اليوم، أكثر من 140 ألف ريال في حسابات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية البالغ عددها 109 أسر. وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن حافظ مدخلي أن الإعانات المالية شملت الأسر المسجلة لدى الجمعية والأرامل والأيتام وبعض الحالات الخاصة بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها. وبين أن عملية إيداع المبالغ في حساب الأسر المستفيدة يأتي ضمن العديد من الخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين ومنها السلال الغذائية والحقائب المدرسية، وغيرها من الخدمات.
29 ديسمبر 2015 - 18 ربيع الأول 1437 هـ( 779 زيارة ) .
أودعت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحُرث التابعة لمنطقة جازان، 435091 ريالا في حساب الأيتام من أبناء المحافظة والبالغ عددهم 68 أسرة تحت مسمى الكفالة الوافية.