هذا المحتوى يخص جمعية جمعية البهاق الخيرية ( فأل )

21 نوفمبر 2017 - 3 ربيع الأول 1439 هـ( 284 زيارة ) .
استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، بمكتب سموه بقصر الحكم أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية البهاق الخيرية «فأل» د. خالد الغامدي وأعضاء مجلس الإدارة. وقدم الغامدي نبذة عن رسالة الجمعية في تقديم الوعي الصحي عن البهاق ومساندة المصابين نفسيا واجتماعيا وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، من خلال برامج وفعاليات المناسبة من أخصائيين مؤهلين، لأجل تحقيق أهداف الجمعية. ونوه أعضاء الجمعية بدعم سمو نائب أمير منطقة الرياض للجمعية ومتابعته لها ولنشاطاتها مثمنين هذا الدعم الكامل وهذه الرعاية الكريمة. فيما أعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح، مؤكداً أهمية رسالتهم النبيلة وعملهم الذي يخدم فئة غالية في المجتمع.
17 اكتوبر 2017 - 27 محرم 1439 هـ( 325 زيارة ) .
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم ، حفل تكريم الداعمين السنوي لجمعية البهاق الخيرية "فأل " ، وذلك بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع في الرياض. وبدئء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى نائب رئيس الجمعية أحمد الفايز بين فيها أعداد المصابين في المملكة بمرض البهاق نصف مليون مصاب ومصابة ودور الجمعية في التعريف بالمرض وكيفية التعايش معه من خلال دورات ولقاءات مع الأسر المصاب أفرادها إضافة إلى تركيزها على تفاعل المجتمع وتعايشه مع المرض وتقبل أفراده ودعمهم نفسياً واجتماعياً . بعدها قدم عرض مرئي عن الجمعية ثم تحدث استشاري أمراض الجلدية الدكتور أحمد العيسى عن معاناة المصابين بالمرض اجتماعياً ونفسياً وآخر الأبحاث العالمية التي توصل إليها العلماء في الكشف عن علاج عن هذا المرض .
15 اكتوبر 2017 - 25 محرم 1439 هـ( 378 زيارة ) .
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض يوم غد الاثنين حفل تكريم الداعمين السنوي لجمعية "فأل الخيرية " وذلك بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع في الرياض. وتهدف الجمعية من خلال إقامتها الحفل ، تكريم الجهات الداعمة لبرامجها ، والتركيز على أهمية تفاعل المجتمع مع المصابين وتقديم الوعي الصحي بمرض البهاق ومساندة المصابين نفسيا واجتماعيا وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، إضافة إلى تعريف المجتمع بالجمعية وخدماتها ومشاريعها النوعية.
13 اكتوبر 2017 - 23 محرم 1439 هـ( 421 زيارة ) .
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض يوم الاثنين المقبل حفل تكريم الداعمين السنوي لجمعية "فأل الخيرية " وذلك بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع في الرياض. وتهدف الجمعية من خلال إقامتها الحفل ، تكريم الجهات الداعمة لبرامجها ، والتركيز على أهمية تفاعل المجتمع مع المصابين وتقديم الوعي الصحي بمرض البهاق ومساندة المصابين نفسيا واجتماعيا وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، إضافة إلى تعريف المجتمع بالجمعية وخدماتها ومشاريعها النوعية.
15 نوفمبر 2016 - 15 صفر 1438 هـ( 377 زيارة ) .
تسعى جمعية البهاق الخيرية "فأل" لمساعدة ودعم المصابين بالبهاق في المملكة، من خلال مجموعة من برامجها التوعوية ومنها برنامج "سفراء البهاق" الهادف إلى تحسين صورة المصابين بالبهاق لدى المجتمع، وذلك بنشر الوعي الصحي وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن البهاق.