29 أبريل 2021 - 17 رمضان 1442 هـ( 90 زيارة ) .
وزّعت الجمعية الخيرية في محافظة حقل 6450 وجبة إفطار متكاملة للصائمين وإيصالها إلى منازلهم منذ بداية شهر رمضان، بمشاركة المتطوعين من أبناء المحافظة, ضمن مشروع إفطار صائم.وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية فرج بن نصار العمراني أن آلية عمل مشروع إفطار صائم
6 ديسمبر 2019 - 9 ربيع الثاني 1441 هـ( 340 زيارة ) .
تبدأ جمعية محافظة حقل الخيرية يوم الأحد القادم , توزيع السلال الغذائية، على المستفيدين من خدماتها بالمحافظة والمراكز التابعة لها، بمشاركة فريق الجمعية التطوعي. وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية فرج نصار العمراني أن السلال الغذائية ستوزع على 850 أسرة من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية من المطلقات والأرامل والأيتام في حقل والواديالجديد وعلقان والزيتة وشريف معطيه والشرف. وأكد حرص الجمعية على توفير احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها لزيادة روح التكافلالاجتماعي بين أفراد المجتمع, وتخفيف الأعباء المالية على الأسر المستفيدة من المواد الغذائيةلاسيما مع دخول فصل الشتاء.
3 اكتوبر 2019 - 4 صفر 1441 هـ( 275 زيارة ) .
عقدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة حقل أمس، اجتماعها السادس برئاسة رئيس مجلس الإدارة نايف فريج العمراني بحضور أعضاء المجلس، وذلك في مقر اللجنة بمدينة حقل. وجرى خلال الاجتماع مناقشة البرامج والأنشطة والفعاليات التي ستنفذها اللجنة الاجتماعية الأهلية في الفترة القادمة التي تلامس المجتمع وتخدم فئاته من الجنسين, ومنها عقد دورات تدريبية لتطوير الذات بالتعاون مع الكلية التقنية بالمحافظة خلال الشهرين القادمين كمرحلة أولى, كما جرت مناقشة المرحلة الثانية لدورات بالجهود الذاتية للجنة والتي سوف تنطلق مطلع عام 2020م. كما اطلع الأعضاء خلال الجلسة على الأعمال التي أنجزتها اللجنة خلال الفترة السابقة ومراجعتها بما فيها مشروع ضيافة الأطفال في حرم الكلية الجامعية بحقل وما يقدمه من خِدْمات لمنسوبي الكلية وطالبات الكلية والمجتمع المحلي، بالإضافة إلى مناقشة وجودة المشروع من الناحية الاجتماعية والتعليمية والصحية. وفي نهاية الجلسة أعرب " العمراني " عن شكره لإدارة الكلية التقنية والكلية الجامعية بالمحافظة على تعاونهم لتحقيق أهداف وبرامج اللجنة.
22 مارس 2018 - 5 رجب 1439 هـ( 493 زيارة ) .
تواصل لجنة التنمية الاجتماعية بحقل استقبال استمارات الترشح لمجلس إدارتها القادم للفترة الثانية , حيث أعلنت من خلال الاجتماع الذي عقدته أمس عن استمرار فتح باب الترشح حتى نهاية الشهر الجاري. وأوضح رئيس اللجنة نايف بن فريج العمراني أن الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات الخاصة بأعمال اللجنة والبرامج التي تنوي إقامتها خلال الفترة القادمة والتي تهدف الى تنمية الجانب الاسري والشبابي والدورات التدريبية الخاصة , كما تم إطلاع الأعضاء على الوضع المالي للجنة والخطة التشغيلية لبرامج عام 2018م ومدى ملائمة الميزانية لتنفيذها.
3 يناير 2018 - 16 ربيع الثاني 1439 هـ( 466 زيارة ) .
رعى محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي أمس، حفل اختتام برنامج نادي الحي الشبابي "حدد وانطلق " ، الذي نظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة بالتعاون مع نادي الحي بثانوية جابر، بحضور مديري الإدارات الحكومية وأعيان محافظة حقل. وشاهد الجميع عرض مرئي خلال الحفل المعد بهذه المناسبة لما قدمه برنامج "حدد وانطلق " من رحلات وزيارات اجتماعيه وثقافيه. وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحقل نايف فريج العمراني, في كلمة له أن البرنامج أنطلق في الأول من شهر صفر واستمر لمدة ستين يوماً، تضمن العديد من البرامج والدورات وورش العمل استفاد منها أكثر من خمسين طالباً من طلاب المرحلة الثانوية. وأضاف أن اللجنة قامت بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة خلال العام المنصرم 2017م التي من ضمنها هذا البرنامج، وكانت نتائجه فوق المتوقع ويعود ذلك النجاح, لتعاون المجتمع مع اللجنة وهذا ما يشجع على زيادة العطاء والاستمرار في جذب الداعمين للبرامج الاجتماعية والجديد من البرامج المفيدة التي تخدم المحافظة والمجتمع وسوف تكون في خطتها لعام 2018م أعمال جديده ومتنوعه, معرباً عن شكره لمحافظة حقل لرعاية حفل الاختتام وإلى كل من ساهم في نجاح البرنامج من الداعمين والمتطوعين . وفي ختام الحفل سلم محافظ حقل الهدايا والدروع التذكارية وشهادات التقدير للداعمين والمتطوعين والمشاركين في برنامج "حدد وانطلق".
10 سبتمبر 2017 - 19 ذو الحجة 1438 هـ( 455 زيارة ) .
وزعت الجمعية الخيرية بمحافظة حقل أمس، الحقائب المدرسية على المستفيدين من برامج الجمعية المتنوعة ضمن برنامج الجمعية لتغطية احتياج أبناء المستفيدين. وأوضحت الجمعية، أنها بدأت في توزيع الحقائب المدرسية على طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مركز الزيتة فيما يكون التوزيع في مركز علقان السبت القادم.
14 يوليو 2017 - 20 شوال 1438 هـ( 307 زيارة ) .
أطلق فريق "إرتقاء التطوعي" بمحافظة حقل بمنطقة تبوك مبادرة خيرية، لاستقبال وجمع الملابس المستعملة الفائضة عن حاجة المتبرعين، وذلك لتوزيعها على الأسر المحتاجة . وتأتي هذه المبادرة من الفريق ضمن الشراكة المجتمعية وتحقيقاً لمبدأ التعاون بين أفراد المجتمع، ودعماً للأسر المتعففة.