18 نوفمبر 2020 - 3 ربيع الثاني 1442 هـ( 90 زيارة ) .
وقع مدير مكتب التعليم بمحافظة الحناكية شراكة مجتمعية مع رئيس جمعية النخيل الخيرية لتأمين ٨٠ جهاز ذكي للمحتاجين من الطلاب والطالبات بمدارس مركز النخيل بحضور مشرف القيادة المدرسية بالمكتب وأعضاء الجمعية. وأشاد مدير مكتب التعليم موسى المخلفي بالدور الإيجابي للشراكات المجتمعية مع القطاع الخيري لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم الطلاب والطالبات مقدما شكره لرئيس جمعية النخيل الخيرية سعد بن مشعان بن موقد وللمدير التنفيذي فهد العوفي ولجميع العاملين بالجمعية لحرصهم على تفعيل أهداف الجمعية.
4 اغسطس 2020 - 14 ذو الحجة 1441 هـ( 70 زيارة ) .
كرم محافظ الحناكية - زياد بن عبيد العتيبي جمعية البر الخيرية بالمحافظة للجهود التي قدمتها الجمعية خلال الأشهر الماضية لعدد من الاسر الاشد حاجة ولعدد من مستفيدي الاستحقاق للإسكان التنموي بالتعاون مع وزارة الإسكان ورفع جميع الحالات الى موقع منصة جود بوزارة الإسكان .
19 فبراير 2019 - 14 جمادى الثاني 1440 هـ( 217 زيارة ) .
وقع مكتب التعليم بمحافظة الحناكية (وحدة الشراكة المجتمعية) صباح اليوم الاثنين الموافق1440/6/13 إتفاقية شراكة مجتمعية مع مركز مهارات للعمل التطوعي و فريق عيون الصحة التطوعي . بحضور مدير مكتب التعليم بالحناكية الأستاذ موسى بن عوض المخلفي ومدير مركز مهارات الأستاذ عبدالعزيز المنقنص ورئيس مجلس إدارةفريق عيون الصحة التطوعي الأستاذ محمد الحازمي ومنسق الشراكة المجتمعية بالمكتب الأستاذ أحمد حبيب. وتهدف الإتفاقية الى تعزيز الجهود ودعم وتهيئة البيئة المجتمعية ، وتفعيل دور و مسؤولية الطرفين في المجتمع من جميع النواحي الصحية والتطوعية، وإنشاء فريق للعمل التطوعي يخدم الطرفين، ويستهدف أبناء المحافظة وإقامة حملات توعوية صحية ودورات تدريبية ولقاءات شبابية مشتركة بين الطرفين. وبنهاية اللقاء شكر مدير مكتب التعليم منسق وحدة الشراكة المجتمعية على جهوده وتواصله مع الجهات الحكومية والجمعيات التطوعية لكل مايخدم المجتمع التعليمي خاصة والمجتمع بمحافظة الحناكية عامة .
19 فبراير 2019 - 14 جمادى الثاني 1440 هـ( 191 زيارة ) .
استقبل سعادة محافظ الحناكيه بالنيابه الاستاذ/ زياد المرشدي ، بمكتبه صباح هذا اليوم الاستاذ / عبدالعزيز المقنص والاستاذ / محمد الحازمي ، ممثلين عن مركز مهارات العمل التطوعي وفريق عيون الصحة التطوعي وتم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين مختلف القطاعات لتنمية المسئولية المجتمعيه وتطوير وتنظيم الشراكة المجتعمية وتحقيق التكامل والتعاون للارتقاء بالعمل التطوعي بالمحافظة وتفعيل دور الفرد تجاه مجتمعه. وتم خلال اللقاء مناقشة احتياجات المحافظة من البرامج الثقافية والتطويريه المتنوعه التي يقدمها المركز ، وفي نهاية اللقاء قدم سعادته شكره وتقديره لاعضاء الفريق والمنسق لهذا اللقاء الاستاذ/ احمد حبيب ، على أن يتم تزويد المحافظه خلال أسبوع بالجدول الزمني لتنفيذ تلك البرامج والفعاليات..
28 سبتمبر 2018 - 18 محرم 1440 هـ( 466 زيارة ) .
وقع فرع جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة الحناكية أمس, اتفاقية الدعم لبرنامج تمكين مع مؤسسة عبدالعزيز العنقري وذريته الخيرية ومراسم تسليم الدعم للجمعية برعاية محافظ الحناكية راشد القحطاني . ووقع الاتفاقية أمين عام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور عبدالمحسن الحربي وعضو مجلس أمناء مؤسسة عبدالعزيز العنقري وذريته الخيرية عبدالله العنقري, لبدء تنفيذ برنامج تمكين الذي يستهدف دعم 120 أسرة من أسر الأيتام الذين ترعاهم الجمعية في المحافظة لبدء مشاريعهم الصغيرة. وأوضح المشرف على فرع جمعية تكافل في محافظة الحناكية موسى المخلفي, أن مشروع تمكين الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية العام الماضي يهدف لتمكين وتطوير الأيتام وأمهاتهم، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تعزز فرص نجاحهم في الحياة العملية والعلمية، من خلال إيجاد فرص عمل مناسبة ودعمًا لمشروعاتهم . وأفاد أن الدعم المقدم اليوم من مؤسسة عبدالعزيز العنقري وذريته الخيرية البالغ مليون و١٦٢ ألف ريال لدعم ١٢٠ أسرة من المستفيدين, يُمثل انطلاقة مرحلة جديدة من برنامج تمكين في فرع الجمعية في محافظة الحناكية.
14 يناير 2018 - 27 ربيع الثاني 1439 هـ( 205 زيارة ) .
دشن وكيل محافظ الحناكية زياد عبيد المرشدي اليوم, فعاليات مهرجان ملتقى الربيع السادس الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة تحت شعار " الوطن وفاء وانتماء " . وشملت فعاليات المهرجان الذي يستمر لمدة يومين معرض احتوى على الخيمة الشعبية ومسابقة شبة النار للشباب ، كما تضمنت الفعاليات العديد من البرامج الثقافية والمسابقات والسحوبات اليومية على جوائز قيمة . وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والراعية للمهرجان .
4 فبراير 2017 - 7 جمادى الأول 1438 هـ( 736 زيارة ) .
قدمت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحناكية خدمة لكبار السن والأرامل والمطلقات والأيتام، تتمثل في مساعدتهم على تسجيل بياناتهم في حساب المواطن إلكترونياً، وقال المدير التنفيذي للجمعية سلطان الطريسي: إن الجمعية جهزت مكاناً لمن يرغب في الاستفادة من هذه الخدمة، وكلفت موظفًا مختصًا للقيام بخدمة الفئات المشار إليها من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا من كل يوم.
28 اغسطس 2016 - 25 ذو القعدة 1437 هـ( 381 زيارة ) .
أطلق نادي القمة الموسمي، بتعليم محافظة الحناكية للبنات، بقيادة مديرته نورة الريس، مبادرة تربوية هادفة بعنوان «أكرموا القران»، تُعنى بتعظيم كلام الله عز وجل،
28 فبراير 2016 - 19 جمادى الأول 1437 هـ( 588 زيارة ) .
عقدت إدارة جمعية البر الخيرية بالحناكية، اجتماعا مع مسؤولي فرع قرية النخيل؛ وذلك لبحث سبل تحسين أوضاع المستفيدين من نشاط الجمعية بالحناكية، والقرى التابعة لها.