21 يوليو 2020 - 30 ذو القعدة 1441 هـ( 33 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفرالباطن في ديوان المحافظة اليوم , أعضاء جمعية " ألفة " للتنمية الأسرية بالمحافظة بعد صدور موافقة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي على تأسيس الجمعية برئاسة مشعل عبدالله الشريع . وهنأ سموه رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة موافقة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتأسيس جمعية " ألفة " للتنمية الأسرية التي تقوم بدور فعال في الإصلاح والإرشاد الأسري. واطلع سمو محافظ حفر الباطن خلال اللقاء على نشاطات الجمعية وأهدافها المستقبلية لتقديم الأفضل للمستفيدين من خدمات الجمعية في ظل الدعم المستمر الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع الجمعيات غير الربحية .
21 يوليو 2020 - 30 ذو القعدة 1441 هـ( 48 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم, أعضاء المجلس التنفيذي لمجلس المسؤولية الاجتماعية " الفاء", وذلك بمقر ديوان المحافظة. وتناول اللقاء عرض البرامج والفعاليات والمبادرات الاستثنائية التي ستنفذ ضمن روزنامة "الفاء" لعام 2020م خلال الفترة القادمة، فيما اعتمد المجلس عدة مبادرات وبرامج سيعمل على تنفيذها. واطلع سموه على التقرير الخاص لبرامج وفعاليات ومبادرات مجلس المسؤولية الاجتماعية "الفاء" خلال الفترة الماضية خلال أزمة كورونا المستجد Covid-19. وحث سمو محافظ حفر الباطن أعضاء اللجنة التنفيذية المشرفة على صناعة الفعاليات والبرامج والمبادرات على مزيد من الأنشطة والبرامج خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
8 يوليو 2020 - 17 ذو القعدة 1441 هـ( 72 زيارة ) .
تسلم صاحب السمو الأمير منصور بن محمد محافظ حفر الباطن، اليوم، بديوان المحافظة التقرير السنوي لجمعية البر الخيرية بالمحافظة، خلال لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن ناصر الحمد بحضور أعضاء مجلس الجمعية. وتضمن التقرير نبذة عن الجمعية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأنشطتها للعام 2019م . ونوه سمو محافظ حفر الباطن بالخدمات التي استعرضها التقرير السنوي، متمنياً التوفيق للجمعية لتحقيق أهدافها، مثمناً لمجلس الإدارة حرصهم واهتمامهم على الرقي بالخدمات خدمة للمستفيدين. يذكر أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية وصل أكثر من ٧٣٠٠ مستفيد من خدمات الجمعية التي تتضمن إعانات موسمية وسلالاً رمضانية ومعونات الشتاء وكسوة العيد.
24 يونيو 2020 - 3 ذو القعدة 1441 هـ( 83 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن مساء أمس بقصر الضيافة في المحافظة المدير العام لجمعية رعاية الأيتام ( تراؤف) يوسف الجوعي وعددا من منسوبي وطلاب الجمعية بمناسبة فوز الجمعية بجائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام الدولية 2020م، بحضور عدد من أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية. وهنّأ سموه في بداية اللقاء الجمعية بهذا الإنجاز الذي يسجل للمحافظة عامة، مؤكدًا أن أبناء محافظة حفر الباطن قادرون على النجاح في أي محفل مشرّف للوطن وهم مؤهلون لذلك. من جانبه قدم المدير العام للجمعية يوسف الجوعي شكره لسمو المحافظ على الحفاوة غير المستغربة منه والدعم غير المحدود لأبناء الجمعية، فيما قدم منسوبو الجمعية عرضاً مرئياً لإنجازات الجمعية، وأوبريتاً إنشادياً بعنوان ( أشرقت شمس الأمجاد) من تقديم أبناء الجمعية. بعدها أقام سمو محافظ حفر الباطن بهذه المناسبة مأدبة عشاء حفاوة بمنسوبي الجمعية وأبنائها. يذكر أن اللقاء جرى وفق تطبيق جميع الإجراءات الاحترازات الوقائية بالتعاون مع الشؤون الصحية بحفر الباطن من تعقيم وفحص لدرجة الحرارة للضيوف.
18 يونيو 2020 - 26 شوال 1441 هـ( 73 زيارة ) .
بلغ عدد المتبرعين لحملة التبرع بالدم التي أطلقتها المديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن يوم الأحد الماضي، تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم لعام 2020م، 160 متبرعاً، وذلك بالمختبر الإقليمي وبنك الدم المركزي . وأفادت المديرية أن هذه الحملة التي تستمر أسبوع، تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع وتمكين الجميع من التبرع بالدم، وتثقيف المجتمع بضرورة المشاركة المجتمعية في مختلف الظروف، لدعم مخزون وحدات الدم وتحقيق الوصول الشامل في الوقت المناسب لنقل دم آمن لإنقاذ المرضى المحتاجين للدم، داعيةً الراغبين في التبرع إلى حجز موعد من خلال تطبيق "موعد"، حيث أن جميع مراكز التبرع آمنة بإذن الله، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية واتخاذها للتدابير الوقائية كافة.
16 يونيو 2020 - 24 شوال 1441 هـ( 98 زيارة ) .
كرم محافظ حفرالباطن ورئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية (الفاء) صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود الفائزين بمسابقة (بيت القصيدة) التي نفذها المجلس خلال شهر رمضان المبارك وهي مسابقة شعرية لمجاراة بيت القصيدة الذي نضمه شاعر الموسم في برنامج شاعر المليون الشاعر محمد البندر ويكمل المتسابقين بخمسة أبيات من الشعر النبطي يحكي موقف القيادة الرشيدة في قرارتها لمواجهة جائحة كورونا . وقد حصل على المركز الأول الشاعر / محمد جارالله الحربي بمبلغ 30 الف ريال وحصل على المركز الثاني الشاعر / ناصر منصور المطيري بمبلغ 20 الف ريال وحصل على المركز الثالث الشاعر / سعد حمود الشمري بمبلغ 10 الاف ريال . وكذلك تم تكريم لجنة مسابقة بيت القصيدة . و كما كرم سموه مع أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية الأطفال الفائزين بعيدية الفاء اللذي نضمها المجلس خلال عيد الفطر المبارك بواقع سؤال لكل يوم بحيث يكون السؤال عن محافظة حفرالباطن التاريخية ، لترسيخ هذه المعلومات التاريخية لدى الأجيال القادمة . وقد حضر التكريم أعضاء المجلس التنسيقي والتنفيذي لـمجلس المسؤولية الاجتماعية ( الفاء )
7 يونيو 2020 - 15 شوال 1441 هـ( 81 زيارة ) .
حصلت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن "تراؤف " على جائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام الدولية لعام 2020 في دورتها الثالثة ، التي تٌعد واحدة من أهم الجوائز الدولية المتخصصة في مجال رعاية الأيتام وتهدف إلى تجويد الخدمات المقدمة لهم وتطوير العمل المؤسسي في ذات المجال . وجاء تكريم الجمعية ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لرعاية الأيتام 2020 م الذي أقيم اليوم خلال حفل افتراضي عن بعد بمشاركة مؤسسات دولية متخصصة في مجال رعاية الأيتام و خبراء ومتحدثين و أكاديميين وأصحاب تجارب رائدة في مجال العمل الخيري . يذكر أن جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن "تراؤف" قد فازت بالجائزة نظير جهودها وبرامجها المستدامة التي تبني شخصيات الأيتام وتطلق قدراتهم وتمكينهم وفق عمل مؤسسي متميز ، عبر برامج ومبادرات رعوية وبنائية شاملة ، سعياً للوصول إلى تحقيق رؤيتها المنشودة المتمثلة في الريادة في بناء وتمكين الأيتام وأسرهم لإحداث نجاحات تنموية ملهمة ، وتحقيق دورها التنموي المطلوب الذي يتماشى مع رؤية المملكة الرائدة 2030 .
17 مايو 2020 - 24 رمضان 1441 هـ( 80 زيارة ) .
نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن حملة توعوية بمشاركة "100" متطوع بالمحافظة بهدف نشر الوعي الصحي في الأحياء والمحلات التجارية والمحطات والمخابز والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد . وقام المتطوعون بالتجول بالأحياء والمحلات التجارية بالمحافظة ولصق المطبوعات والمطويات الإرشادية لتوعية المواطنين والمقيمين بطرق الوقاية بالإضافة إلى توزيعها على العاملين, في المحلات التجارية، والمطاعم والمخابز لتعريفهم بطرق الصحيحة في التعامل مع المتسوقين وذلك بترك مسافات بينهم لا تقل عن 1.5 متر والابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى.
9 مايو 2020 - 16 رمضان 1441 هـ( 152 زيارة ) .
أقامت جمعية رعاية الأيتام "تراؤف" بمحافظة حفر الباطن ، اليوم، حفلاً افتراضياً عن بُعد بخريجيها وخريجاتها برعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن، بمشاركة معالي مدير جامعة حفر الباطن الدكتور محمد بن عبد الله القحطاني، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سليمان بن عبدالعزيز الزبن ومدير تعليم حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي، وجمع من أعضاء الجمعية. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة شكر وعرفان من أبناء تراؤف لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله" على مايقدمانه لتوفير حياة كريمة وخدمة للوطن والمواطن، ومشاعر شكر لأبطال الوطن من جنود القطاعين الأمني والصحي. عقب ذلك هنأ راعي الحفل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد في كلمته بهذه المناسبة أبناءه الخريجين والخريجات بهذه المناسبة البهيجة، متمنياً لهم التوفيق. بعدها ألقى ضيف الحفل وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية كلمة توجيهية بهذه المناسبة، مباركاً للطلاب والطالبات تخرجهم، تواصلت بعدها فقرات الحفل بوصلات إنشادية وشعرية، للخريجين ولأمهاتهم، عبروا فيها عن مشاعرهم الممزوجة بالفرج والسرور، ثم قُدم عرض مرئي عن ما قدمته الجمعية خلال جائحة كورونا. كما هنأ معالي مدير جامعة حفر الباطن، ومدير تعليم حفر الباطن، أبناءهما الخريجين بمناسبه تخرجهم، متمنين لهم التوفيق الدائم ومزيدًا من التفوق والنجاح.
9 مايو 2020 - 16 رمضان 1441 هـ( 67 زيارة ) .
أطلق مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفر الباطن «الفاء»، مسابقة شعرية لشعراء المحافظة باسم «بيت القصيدة»، بمجموع جوائز 60 ألف ريال للمراكز الثلاثة الأولى. وأعلن المجلس وبتوجيه من محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد، أن المسابقة تأتي لإبراز جهود المملكة في مواجهة جائحة «كورونا»، والقرارات الحكيمة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبعبارة «صحة الإنسان أولاً» التي من خلالها تصدرت المملكة العربية السعودية دول العالم في مواجهة الجائحة. الجدير بالذكر، أن بيت الشعر الذي نظمه شاعر الموسم الشاعر محمد البندر الحائز على المركز الرابع في برنامج شاعر المليون، هو البيت الذي سوف يكمله الشعراء الراغبون في المشاركة بعدد 5 أبيات شعرية مجاراة للبيت. وسيحكّم المسابقة الشعراء سعد الخلاوي، وسلطان المريخي، وخلف الضيف.
21 أبريل 2020 - 28 شعبان 1441 هـ( 166 زيارة ) .
وزّعت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن " تراؤف " 770 سلة غذائية للأسر المستفيدة من خدماتها، بتكلفة بلغت 770.000 ريال، وذلك ضمن مبادرة "غذاءُ آمن في بلدٍ آمن"، نظراً لقرب شهر رمضان المبارك. وتحتوي السلة على 19 صنفا من المواد الغذائية، حيث قامت الجمعية بتوصيل السلال الغذائية لمنازل الأسر المستفيدة دون الحاجة إلى زيارتهم للجمعية، بهدف تشجيعهم على البقاء في المنازل ضمن الإجراءات الاحترازية. يذكر أن جمعية تراؤف صرفت خلال هذه الفترة أكثر من 3.000.000 ريال دعماً وقائياً ومساعدات نقدية لمستفيديها امتداداً للخدمات التي تقدمها الجمعية لأيتام ويتيمات محافظة حفر الباطن.
8 أبريل 2020 - 15 شعبان 1441 هـ( 100 زيارة ) .
قدمت جمعية تراؤف لرعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن مبلغ 1,838.000 ريال لمستفيديها، إضافة إلى تقديم 14 مبادرة اجتماعية وتوعوية وتعليمية وتقنية. وعمدت الجمعية إلى تقديم 2296 خدمة اجتماعية وإغاثية ، إضافة إلى إسهام موظفي وموظفات تراؤف في خدمة المستفيدين والعملاء عن بعد عبر أكثر من 2888، وأكثر من 11 ألف ساعة عملٍ عن بعد طيلة العشرين يومًا الماضية ، وعبر إجراءات وعمليات تقنية بلغ عددها 54731 عملية تقنية عبر بوابة تراؤف الإلكترونية. من جهتها قدمت أندية تراؤف للبنين والبنات 410 دروس تعليمية وحصصا افتراضية و247 برنامجاً بنائيًا وتربويًا وقرآنيًا وكذلك 36 دورة تدريبية للطلاب والطالبات عن بعد، في حين نشرت وأنتجت الجمعية أكثر من 77 منشورًا توعويًا ووقائيًا عبر 7 منصات اتصالية متنوعة المحتوى ما بين فيديوهات و"إنفوجرافيك".
6 أبريل 2020 - 13 شعبان 1441 هـ( 99 زيارة ) .
بادر مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفر الباطن (الفاء) بتوزيع 250 وجبة خفيفة في أماكن مختلفة بالمحافظة على القطاعات الأمنية المشاركة في تنفيذ منع التجول للقطاعات (الشرطة والمرور وقوات الطوارئ والجيش). وسيستمر التوزيع حتى نهاية فترة منع التجوُّل. يأتي هذا انطلاقًا من الشعور بالامتنان والفخر برجال الأمن القائمين على تطبيق قرار منع التجوُّل. وقدم رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية (الفاء) شكره لمحافظ حفر الباطن على هذه المبادرة، وأكد أنها إحدى المساهمات الاجتماعية التي يقدمها رجال الأعمال بالمحافظة.
5 أبريل 2020 - 12 شعبان 1441 هـ( 91 زيارة ) .
استمراراً لمبادرات مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفر الباطن (الفاء) وانطلاقًا من الشعور بالامتنان والفخر برجال الأمن القائمين على تطبيق قرار حظر التجول، بادر المجلس بتوزيع 250 وجبة خفيفة، أماكن مختلفة بالمحافظة ، للقطاعات الأمنية المشاركة في تنفيذ قرار منع التجول للقطاعات الشرطة والمرور وقوات الطوارئ والجيش ، وسيستمر التوزيع حتى نهاية فترة منع التجول. وشكر رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن الراعي لهذه المبادرة أسواق العقيل التجارية ومساهمتهم في هذه المبادرة.
4 أبريل 2020 - 11 شعبان 1441 هـ( 124 زيارة ) .
أطلق مجلس المسؤولية الاجتماعية (الفاء) في حفر الباطن مؤخرًا، إحدى مبادرات المجلس في توعية المجتمع في جائحة كورونا ( COVID-19 ) وبعض الطرق والإرشادات الوقائية، وذلك من خلال توزيع ” 1000 حقيبة ” تحتوي على معقم سائل وقفاز طبي وبعض من الإرشادات الوقائية. وتم التوزيع في الميادين العامة وبعض الأسواق التجارية التي يرتادها الناس وبعض رجال الأمن قبيل توجههم لمهام عملهم لفترة منع التجول. من جهته شكر رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية (الفاء) صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن راعي هذه المبادرة ”شركة أبناء صالح الشايع النفيسة” وذلك لمساهمتهم في هذه المبادرة التي تعتبر إحدى المساهمات الاجتماعية التي يقدمها رجال الأعمال بالمحافظة، كما وحث سموه كافة رجال الأعمال بالمحافظة على مشاركتهم في هذه المبادرات وتقديمها للمجتمع. بدوره أوضح أمين مجلس المسؤولية الاجتماعية أنور الشامي أنه سيتم إطلاق عدة مبادرات خلال الأيام القادمة بالتعاون مع بعض رجال الأعمال للمساهمة في الحملة الوطنية لدعم القطاعات الأمنية والصحية وكافة أطياف المجتمع في محافظة حفر الباطن.
23 مارس 2020 - 28 رجب 1441 هـ( 114 زيارة ) .
أودعت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن " تراؤف "، دعمًا وقائيًا ماليًا في حسابات مستفيديها بلغ "665,600" ريال، لمساعدتهم في شراء المستلزمات الوقائية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد. كما قامت الجمعية بتعقيم مبناها والإسكان الخيري بشكل دوري، وأوقفت جميع المناشط والبرامج المقدمة للأسر وتحويلها لبرامج عن بعد، وعلّقت حضور طلاب وطالبات أندية تراؤف واستبدالها ببرامج عن بعد، إضافة إلى توعية الأسر بطرق الوقاية من فايروس كورونا عبر رسائل ومنشورات وفيديوهات وزارة الصحة، وذلك ضمن اجراءاتها الاحترازية لضمان سلامة مستفيديها وداعميها وروادها وموظفيها. فيما ستستمر جمعية "تراؤف" في خدمة المستفيدين والداعمين والشركاء عبر النوافذ التقنية للجمعية وعبر الهواتف وقنوات التواصل الرسمية, بالإضافة إلى تعليق حضور الموظفين والموظفات مع استمرار عملهم عن بعد لخدمة الأيتام وأسرهم في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم أجمع، سائلين الله أن يحفظ وطننا من كل مكروه. وتأتي هذه الإجراءات ضمن حرص الجمعية على صحة مستفيديها وتحقيقًا لدورها المجتمعي التكاملي في رعاية وخدمة أبناء وبنات محافظة حفر الباطن " الأيتام واليتيمات " وتماشياً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير التي اتخذتها حكومة المملكة في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فايروس كورونا الجديد ( كوفيد – 19 ).
13 فبراير 2020 - 19 جمادى الثاني 1441 هـ( 142 زيارة ) .
رأس صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية «إلفاء» أمس الأول, الاجتماع الأول لأعضاء العموم للمجلس، للاطلاع على اللائحة الأساسية للمجلس واعتمادها, بالإضافة إلى مناقشة الموازنة التقديرية للمجلس وإقرارها. وأوضح سمو المحافظ في مستهل الاجتماع أن هدف مجلس المسؤولية الاجتماعية يتركز في صُنع البرامج ذات الأثر والاستدامة، منوهًا سموه أن الدور المنتظر والمأمول من الجميع هو التفاعل في خدمة محافظة حفر الباطن وأن البرامج المطروحة ما هي إلا نماذج للعديد من البرامج التي سوف يكون لها الأثر الإيجابي في المجتمع بما يعود على تنمية المجتمع وتطويره وتعزيز الدور الاجتماعي بالمحافظة، مشيرا إلى أن المجال متاح للجميع لطرح الأفكار والمبادرات ذات القيمة المضافة. حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس مدير جامعة حفر الباطن الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي، ورئيس محكمة التنفيذ الشيخ محمد بن عبدالمحسن الدايل، وأمين محافظة حفر الباطن المهندس علي بن سعيد الغامدي، وعدد من رجال الأعمال أعضاء المجلس.
5 فبراير 2020 - 11 جمادى الثاني 1441 هـ( 140 زيارة ) .
وقع صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن؛ رئيس المجلس التنسيقي للمسؤولية الاجتماعية "الفاء" أمس، عدداً من مذكرات التفاهم، بين إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن؛ ممثلة بمديرها عايض بن نافع الرحيلي، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بالمدير العام للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم؛ وذلك بمقر أمانة المسؤولية الاجتماعية بمحافظة حفر الباطن. وتهدف مذكرات التفاهم إلى التعاون بين هذه الجهات ومجلس المسؤولية الاجتماعية "الفاء"، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للجهات والأفراد وتحسين مخرجاتها وحوكمتها، والاستفادة من كل ما يخدم المسؤولية الاجتماعية من منتجات وتعاون مشترك مع ما تقدمه الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجهات الغير ربحية، وهذه الاتفاقية التي تنعكس بشكل إيجابي على المحافظة والمجتمع بما يحقق تطلعات المحافظة في الجانب الخدمة المجتمعية بالمحافظة. من جهته نوه سمو المحافظ بما يقدمه مجلس المسؤولية الاجتماعية الفاء من دور في بناء وتأسيس لهذا المجلس من صناعة منتجات اجتماعية وبرامج تسهم في تنمية محافظة حفر الباطن، مشيداً بهذه الاتفاقيات التي تنعكس بشكل إيجابي على المحافظة والمجتمع، وبما يحقق تطلعات المحافظة في الجانب الخدمة الاجتماعية.
31 يناير 2020 - 6 جمادى الثاني 1441 هـ( 196 زيارة ) .
نظم مركز التنمية الاجتماعية بحفر الباطن، أمس الملتقى السنوي للجان والجمعيات الأهلية الواقعة تحت إشراف المركز، بحضور عدد من مديري وأعضاء مجالس الجمعيات. وناقش الملتقى العديد من المحاور الهادفة إلى تطوير الأداء ورفع مستوى الخدمات المقدمة وتبادل الخبرات وتحقيق التكامل بين الجمعيات، وأسس استدامة العمل الخيري وتطوير موارده البشرية والمالية والحرص على تنفيذ البرامج النوعية لخدمة المجتمع بالإضافة إلى أهمية الشراكة مع القطاع الحكومي والخاص لتحقيق النجاح والتميز. وأشار مدير بنك التنمية الاجتماعية منصور المصلي إلى أن البرامج المقدمة من البنك للجمعيات تسهم في تطوير المستوى الاستثماري . بدوره أوضح مدير المركز بحفر الباطن فلاح العفاسي، أن المركز يحرص كل عام على تنظيم هذا الملتقى سعياً لتحقيق جودة العمل والأداء داخل المنظمات غير الربحية وتطبيق معاييرها بما يضمن تقديم أعلى مستوى للخدمة ، إضافة إلى ما يشكله الملتقى من أرضية للتبادل المعرفي والمهني والخبرات بين الجمعيات .
1 يناير 2020 - 6 جمادى الأول 1441 هـ( 204 زيارة ) .
دشن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن، اليوم الخطة الاستراتيجية الثالثة لجمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن"تراؤف 2020 - 2022" م تحت شعار " تمكين وإلهام " بحضور المدير التنفيذي للجمعية يوسف الجوعي . واطلع سموه على عرض مرئي للخطة الاستراتيجية للجمعية المشتملة على 4 قضايا استراتيجية و 12 هدفًا استراتيجيًا و 97 مبادرة تنفيذية و التي ارتكزت على مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتحقق البناء التكاملي و التمكين الفعال للمستفيدين، و السعي إلى التميز المؤسسي بأداء إبداعي ملهم للعناية بالأيتام لتقدم لهم أفضل سبل الرعاية الشاملة بما يبني شخصياتهم ويطلق قدراتهم .