20 ديسمبر 2020 - 5 جمادى الأول 1442 هـ( 153 زيارة ) .
وزع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بحفر الباطن مساء اليوم الجمعة، البذور البرية للمواطنين في إطار مشاركته في فعاليات ضمن حملة التشجير لنجعلها خضراء بهدف زيادة الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في مجمع المكان مول. وفي التفاصيل، يأتي ذلك بتوجيهات ومتابعة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الشرقية المهندس عامر المطيري. وفي هذا الصدد، أوضح مدير المكتب المهندس عبد العزيز بن عبدالله اليوسف، أنه تم توزيع البذور التي تم توفيرها عن طريق مكتب الوزارة بالمحافظة، حيث تهدف المبادرة إلى تشجير وزراعة المحافظة، وزراعة الأشجار التي تتناسب مع البيئة المحلية؛ للإسهام في تحقيق مستهدفات وزارة البيئة والمياه والزراعة الواردة في مضامين برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، بما يضمن مشاركة فعالة من جميع أفراد المجتمع.
16 ديسمبر 2020 - 1 جمادى الأول 1442 هـ( 78 زيارة ) .
افتتح صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم, مبادرة " إرادة وطاقة لا إعاقة", التي نظمها مركز التنمية الاجتماعية بحفر الباطن لتطوير وتقديم الخدمات الموجهة للأشخاص ذوي الإعاقة, بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بحفر الباطن فلاح العفاسي وعدد من مديري وممثلي الجهات الحكومية والأهلية المشاركة ضمن المبادرة. واستعرض سمو محافظ حفر الباطن, منجزات وأعمال الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال ما يمتلكون من مواهب وقدرات, وذلك ضمن المعرض المصاحب للحفل. وتخلل فقرات الحفل عرض مرئي عن المبادرة وأهدافها ومراحل التنفيذ وصولا لتحقيق الغايات المنشودة، كما ألقى عدد من الجهات المشاركة بالمبادرة كلمات استعرضوا خلالها أطر التفاهم والمستهدفات المخصصة لكل جهة والدور المقدم تجاه تحقيق الأهداف وتقديم الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة. وفي ختام الحفل شهد سموه, توقيع مذكرات التفاهم بين الجهات الحكومية والأهلية ومركز التنمية الاجتماعية حول المبادرة والأدوار المتفاهم عليها لتقديم الخدمات وتحقيق الأهداف وفق الاتفاقيات.
16 ديسمبر 2020 - 1 جمادى الأول 1442 هـ( 109 زيارة ) .
كرم صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن، في مقر المحافظة اليوم، جمعية برهان لتحفيظ القرآن لحصولها على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بالهيئة الملكية بالجبيل. جاء ذلك خلال حفل تكريمي لمنسوبي الجمعية بحضور رئيس مجلس الإدارة سعد بن مشحن الشمري، حيث استمع سموه إلى تلاوات الفائزين في المسابقة. وثمن سموه حرص وعناية القيادة الحكيمة - حفظها الله - بكتاب الله الكريم، وما تقدمه الدولة لخدمة القرآن الكريم والقائمين عليه, مقدماً شكره لمنسوبي جمعية برهان على جهودهم في خدمة كتاب الله. وفي الختامً كرم سمو محافظ حفر الباطن الطلاب الفائزين في المسابقة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.
26 نوفمبر 2020 - 11 ربيع الثاني 1442 هـ( 122 زيارة ) .
رأس صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية اليوم، اجتماع المجلس، الذي حضره أعضاء المجلس من رؤساء الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال، وذلك بمقر المحافظة. وتناول الاجتماع عرض مبادرة الزواج الجماعي الأول بحفر الباطن من قبل الفريق التنفيذي للمجلس، وسط مباركة الحضور هذه المبادرة والتي سيكون لها الأثر الإيجابي على المحافظة، ونُوقشت سبل تنفيذها خلال الأيام القادمة وفق الإجراءات الاحترازية والمنظمة للتجمعات من خلال الإشراف من الجهات ذات العلاقة. وأكد سموه على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بكل ما من شانه أن يسهم في دعم وتأهيل الشباب والفتيات لتيسير زواجهم، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرة لدعم الشباب والفتيات بالمحافظة لتيسير زواجهم، وتأسيسهم لحياة زوجية ملائمة لاستقرارهم، من خلال دعم الجهات الخيرية ورجال الأعمال والشركات الداعمة تحقيقاً للتكافل الاجتماعي.
29 اكتوبر 2020 - 12 ربيع الأول 1442 هـ( 114 زيارة ) .
دشّن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن، أمس، بمقر المحافظة بحضور مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن ناصر بن راشد الصافي، عربة التبرع بالدم الجديدة المتنقلة لوزارة الصحة. واستمع الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، لشرح موجز من مدير الشؤون الصحية على ما تحتويه العربة من معدات ومواصفات عالية التجهيز وأماكن انطلاق الحملة في عدد من مواقع المحافظة. وتقدم محافظ حفر الباطن المتبرعين في أول حملة للعربة في مقر المحافظة لدعم بنك الدم وتعزير ثقافة التبرع بالدم وزيادة عدد المتبرعين بشكل طوعي ومنتظم والعمل على الاكتفاء التام، من خلال التبرع التطوعي داخل بنوك الدم بالمحافظة، إضافة إلى زيادة الوعي حول أهمية التبرع بالدم. ورفع الشكر والتقدير لولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ على ما يولونه من عناية فائقة بصحة المواطن والمقيم، مؤكدًا على الأهداف الإنسانية النبيلة لهذه العربة من خلال زيادة مخزون بنوك الدم بالمحافظة، وحفظ الأرواح، والأثر الإيجابي الذي يعود به على المتبرع، والفوائد الجمة التي يجنيها المجتمع، كما حث الجميع على المشاركة في التبرع بالدم في المواقع التي خصصتها صحة حفر الباطن. من جانبه، أوضح مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن ناصر بن راشد الصافي، أن عربة التبرع بالدم المتنقلة مجهزة بمواصفات متطورة، ومزودة بأحدث الأجهزة اللازمة للتبرع بالدم وتتضمن غرفة انتظار للمتبرعين بالدم، إضافة إلى غرفتين لفحص ما قبل التبرع و 4 كراسي تبرع بالدم وبنك دم لتجهيز العيّنات وحفظ أكياس الدم. وأضاف الصافي، حققت عربة التبرع بالدم إمكانية الوصول إلى المتبرعين في الأماكن العامة وفي مواقعهم، مقدما شكره للأمير منصور بن محمد، على تدشين عربة التبرع بالدم المتنقلة وتوجيهاته المستمرة، للوصول بالخدمات الصحية بالمحافظة لأعلى المستويات وبدعم واهتمام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، في تطوير القطاع الصحي والمنظومة الصحية بمحافظة حفر الباطن.
5 اكتوبر 2020 - 18 صفر 1442 هـ( 130 زيارة ) .
فعل مستشفى الرعاية المديدة بحفر الباطن اليوم العالمي لكبار السن تحت شعار " الرحلة إلى المساواة العمرية "، والتي يتم تنظيمها في 1 أكتوبر من كل عام . وتهدف هذه المناسبة إلى تسليط الضوء على هذه الفئة العمرية واحتياجاتها الصحية ورفع الوعي بحقوق كبار السن وأهمية الرعاية الصحية ،إضافة إلى الإسهامات الكبيرة التي يقدمها كبار السن في المجتمع وحقوقهم، ورفع مستوى الوعي بالمشكلات والتحديات التي يواجهونها. وتحرص صحة حفر الباطن على تفعيل الأيام العالمية وتعزير الوعي الصحي للحفاظ على صحة وسلامة كبار السن.
4 اكتوبر 2020 - 17 صفر 1442 هـ( 121 زيارة ) .
فعل مستشفى الرعاية المديدة بحفر الباطن اليوم العالمي لكبار السن تحت شعار " الرحلة إلى المساواة العمرية "، والتي يتم تنظيمها في 1 أكتوبر من كل عام . وتهدف هذه المناسبة إلى تسليط الضوء على هذه الفئة العمرية واحتياجاتها الصحية ورفع الوعي بحقوق كبار السن وأهمية الرعاية الصحية ،إضافة إلى الإسهامات الكبيرة التي يقدمها كبار السن في المجتمع وحقوقهم، ورفع مستوى الوعي بالمشكلات والتحديات التي يواجهونها. وتحرص صحة حفر الباطن على تفعيل الأيام العالمية وتعزير الوعي الصحي للحفاظ على صحة وسلامة كبار السن.
27 سبتمبر 2020 - 10 صفر 1442 هـ( 97 زيارة ) .
شاركت الجالية الهندية بالتبرع بالدم بمحافظة حفر الباطن احتفالاً باليوم الوطني الـ90 وذلك بالتعاون مع صحة حفر الباطن ممثلة بالمختبر الإقليمي ومستشفى حفر الباطن المركزي لمشاركة الشعب السعودي بفرحتهم في يوم الوطن من خلال عشرات المتبرعين من الجالية الهندية بدمائهم لبنوك الدم بالمنشآت الصحية. وقدمت صحة حفر الباطن الشكر للجالية الهندية بالمحافظة على مبادراتهم ومشاركة الشعب السعودي فرحتهم باليوم الوطني الـ90 من خلال هذه المبادرة.
21 سبتمبر 2020 - 4 صفر 1442 هـ( 132 زيارة ) .
أودعت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن " تراؤف " مبلغ 1,000,000ريال في حسابات طلابها وطالباتها كدعم مادي لتأمين أجهزة لوحية لمساعدتهم في مسيرتهم التعليمية عن بعد ، ورفع المستوى التعليمي لديهم. ويأتي هذا الدعم ضمن مبادرة جاهز التي أطلقتها الجمعية عبر أنديتها للبنين والبنات التي تهدف إلى مواكبة التطور التقني في الحصول على المعرفة و تهيئة الطلاب والطالبات و تحفيزهم إلى العودة لمقاعد الدراسة عن بعد من خلال أنشطة محببة تعزز قيم النظام والترتيب وتحثهم على الجدّ والمثابرة.
20 سبتمبر 2020 - 3 صفر 1442 هـ( 115 زيارة ) .
أودعت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن " تراؤف " مبلغ 1,000,000ريال في حسابات طلابها وطالباتها كدعم مادي لتأمين أجهزة لوحية لمساعدتهم في مسيرتهم التعليمية عن بعد ، ورفع المستوى التعليمي لديهم. ويأتي هذا الدعم ضمن مبادرة جاهز التي أطلقتها الجمعية عبر أنديتها للبنين والبنات التي تهدف إلى مواكبة التطور التقني في الحصول على المعرفة و تهيئة الطلاب والطالبات و تحفيزهم إلى العودة لمقاعد الدراسة عن بعد من خلال أنشطة محببة تعزز قيم النظام والترتيب وتحثهم على الجدّ والمثابرة.
8 سبتمبر 2020 - 20 محرم 1442 هـ( 100 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن بالمحافظة اليوم الطفل الكفيف محمد السهلي ووالده، بحضور مدير التعليم عايض الرحيلي ومدير التنمية الاجتماعية فلاح العفاسي . واستمع سموه خلال الاستقبال لطلبات الطفل المتعلقة بمواصلة تعليمه ودمجه مع مدارس التعليم العام . وأكد سمو المحافظ حرص القيادة الرشيدة وبمتابعة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ، على تلبية طلبات الأشخاص ذوي الإعاقة وتسهيل إجراءاتهم بالتنسيق مع جهات الاختصاص، منوّهاً بأهمية التزام الجميع بالتعليمات المنظمة لتقديم الطلبات في المحافظة عبر الطرق الرسمية
21 يوليو 2020 - 30 ذو القعدة 1441 هـ( 126 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفرالباطن في ديوان المحافظة اليوم , أعضاء جمعية " ألفة " للتنمية الأسرية بالمحافظة بعد صدور موافقة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي على تأسيس الجمعية برئاسة مشعل عبدالله الشريع . وهنأ سموه رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة موافقة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتأسيس جمعية " ألفة " للتنمية الأسرية التي تقوم بدور فعال في الإصلاح والإرشاد الأسري. واطلع سمو محافظ حفر الباطن خلال اللقاء على نشاطات الجمعية وأهدافها المستقبلية لتقديم الأفضل للمستفيدين من خدمات الجمعية في ظل الدعم المستمر الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع الجمعيات غير الربحية .
21 يوليو 2020 - 30 ذو القعدة 1441 هـ( 174 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم, أعضاء المجلس التنفيذي لمجلس المسؤولية الاجتماعية " الفاء", وذلك بمقر ديوان المحافظة. وتناول اللقاء عرض البرامج والفعاليات والمبادرات الاستثنائية التي ستنفذ ضمن روزنامة "الفاء" لعام 2020م خلال الفترة القادمة، فيما اعتمد المجلس عدة مبادرات وبرامج سيعمل على تنفيذها. واطلع سموه على التقرير الخاص لبرامج وفعاليات ومبادرات مجلس المسؤولية الاجتماعية "الفاء" خلال الفترة الماضية خلال أزمة كورونا المستجد Covid-19. وحث سمو محافظ حفر الباطن أعضاء اللجنة التنفيذية المشرفة على صناعة الفعاليات والبرامج والمبادرات على مزيد من الأنشطة والبرامج خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
8 يوليو 2020 - 17 ذو القعدة 1441 هـ( 200 زيارة ) .
تسلم صاحب السمو الأمير منصور بن محمد محافظ حفر الباطن، اليوم، بديوان المحافظة التقرير السنوي لجمعية البر الخيرية بالمحافظة، خلال لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن ناصر الحمد بحضور أعضاء مجلس الجمعية. وتضمن التقرير نبذة عن الجمعية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأنشطتها للعام 2019م . ونوه سمو محافظ حفر الباطن بالخدمات التي استعرضها التقرير السنوي، متمنياً التوفيق للجمعية لتحقيق أهدافها، مثمناً لمجلس الإدارة حرصهم واهتمامهم على الرقي بالخدمات خدمة للمستفيدين. يذكر أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية وصل أكثر من ٧٣٠٠ مستفيد من خدمات الجمعية التي تتضمن إعانات موسمية وسلالاً رمضانية ومعونات الشتاء وكسوة العيد.
24 يونيو 2020 - 3 ذو القعدة 1441 هـ( 180 زيارة ) .
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن مساء أمس بقصر الضيافة في المحافظة المدير العام لجمعية رعاية الأيتام ( تراؤف) يوسف الجوعي وعددا من منسوبي وطلاب الجمعية بمناسبة فوز الجمعية بجائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام الدولية 2020م، بحضور عدد من أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية. وهنّأ سموه في بداية اللقاء الجمعية بهذا الإنجاز الذي يسجل للمحافظة عامة، مؤكدًا أن أبناء محافظة حفر الباطن قادرون على النجاح في أي محفل مشرّف للوطن وهم مؤهلون لذلك. من جانبه قدم المدير العام للجمعية يوسف الجوعي شكره لسمو المحافظ على الحفاوة غير المستغربة منه والدعم غير المحدود لأبناء الجمعية، فيما قدم منسوبو الجمعية عرضاً مرئياً لإنجازات الجمعية، وأوبريتاً إنشادياً بعنوان ( أشرقت شمس الأمجاد) من تقديم أبناء الجمعية. بعدها أقام سمو محافظ حفر الباطن بهذه المناسبة مأدبة عشاء حفاوة بمنسوبي الجمعية وأبنائها. يذكر أن اللقاء جرى وفق تطبيق جميع الإجراءات الاحترازات الوقائية بالتعاون مع الشؤون الصحية بحفر الباطن من تعقيم وفحص لدرجة الحرارة للضيوف.
18 يونيو 2020 - 26 شوال 1441 هـ( 156 زيارة ) .
بلغ عدد المتبرعين لحملة التبرع بالدم التي أطلقتها المديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن يوم الأحد الماضي، تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم لعام 2020م، 160 متبرعاً، وذلك بالمختبر الإقليمي وبنك الدم المركزي . وأفادت المديرية أن هذه الحملة التي تستمر أسبوع، تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع وتمكين الجميع من التبرع بالدم، وتثقيف المجتمع بضرورة المشاركة المجتمعية في مختلف الظروف، لدعم مخزون وحدات الدم وتحقيق الوصول الشامل في الوقت المناسب لنقل دم آمن لإنقاذ المرضى المحتاجين للدم، داعيةً الراغبين في التبرع إلى حجز موعد من خلال تطبيق "موعد"، حيث أن جميع مراكز التبرع آمنة بإذن الله، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية واتخاذها للتدابير الوقائية كافة.
16 يونيو 2020 - 24 شوال 1441 هـ( 199 زيارة ) .
كرم محافظ حفرالباطن ورئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية (الفاء) صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود الفائزين بمسابقة (بيت القصيدة) التي نفذها المجلس خلال شهر رمضان المبارك وهي مسابقة شعرية لمجاراة بيت القصيدة الذي نضمه شاعر الموسم في برنامج شاعر المليون الشاعر محمد البندر ويكمل المتسابقين بخمسة أبيات من الشعر النبطي يحكي موقف القيادة الرشيدة في قرارتها لمواجهة جائحة كورونا . وقد حصل على المركز الأول الشاعر / محمد جارالله الحربي بمبلغ 30 الف ريال وحصل على المركز الثاني الشاعر / ناصر منصور المطيري بمبلغ 20 الف ريال وحصل على المركز الثالث الشاعر / سعد حمود الشمري بمبلغ 10 الاف ريال . وكذلك تم تكريم لجنة مسابقة بيت القصيدة . و كما كرم سموه مع أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية الأطفال الفائزين بعيدية الفاء اللذي نضمها المجلس خلال عيد الفطر المبارك بواقع سؤال لكل يوم بحيث يكون السؤال عن محافظة حفرالباطن التاريخية ، لترسيخ هذه المعلومات التاريخية لدى الأجيال القادمة . وقد حضر التكريم أعضاء المجلس التنسيقي والتنفيذي لـمجلس المسؤولية الاجتماعية ( الفاء )
7 يونيو 2020 - 15 شوال 1441 هـ( 225 زيارة ) .
حصلت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن "تراؤف " على جائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأيتام الدولية لعام 2020 في دورتها الثالثة ، التي تٌعد واحدة من أهم الجوائز الدولية المتخصصة في مجال رعاية الأيتام وتهدف إلى تجويد الخدمات المقدمة لهم وتطوير العمل المؤسسي في ذات المجال . وجاء تكريم الجمعية ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لرعاية الأيتام 2020 م الذي أقيم اليوم خلال حفل افتراضي عن بعد بمشاركة مؤسسات دولية متخصصة في مجال رعاية الأيتام و خبراء ومتحدثين و أكاديميين وأصحاب تجارب رائدة في مجال العمل الخيري . يذكر أن جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن "تراؤف" قد فازت بالجائزة نظير جهودها وبرامجها المستدامة التي تبني شخصيات الأيتام وتطلق قدراتهم وتمكينهم وفق عمل مؤسسي متميز ، عبر برامج ومبادرات رعوية وبنائية شاملة ، سعياً للوصول إلى تحقيق رؤيتها المنشودة المتمثلة في الريادة في بناء وتمكين الأيتام وأسرهم لإحداث نجاحات تنموية ملهمة ، وتحقيق دورها التنموي المطلوب الذي يتماشى مع رؤية المملكة الرائدة 2030 .
17 مايو 2020 - 24 رمضان 1441 هـ( 203 زيارة ) .
نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن حملة توعوية بمشاركة "100" متطوع بالمحافظة بهدف نشر الوعي الصحي في الأحياء والمحلات التجارية والمحطات والمخابز والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد . وقام المتطوعون بالتجول بالأحياء والمحلات التجارية بالمحافظة ولصق المطبوعات والمطويات الإرشادية لتوعية المواطنين والمقيمين بطرق الوقاية بالإضافة إلى توزيعها على العاملين, في المحلات التجارية، والمطاعم والمخابز لتعريفهم بطرق الصحيحة في التعامل مع المتسوقين وذلك بترك مسافات بينهم لا تقل عن 1.5 متر والابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى.
9 مايو 2020 - 16 رمضان 1441 هـ( 270 زيارة ) .
أقامت جمعية رعاية الأيتام "تراؤف" بمحافظة حفر الباطن ، اليوم، حفلاً افتراضياً عن بُعد بخريجيها وخريجاتها برعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن، بمشاركة معالي مدير جامعة حفر الباطن الدكتور محمد بن عبد الله القحطاني، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سليمان بن عبدالعزيز الزبن ومدير تعليم حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي، وجمع من أعضاء الجمعية. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة شكر وعرفان من أبناء تراؤف لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله" على مايقدمانه لتوفير حياة كريمة وخدمة للوطن والمواطن، ومشاعر شكر لأبطال الوطن من جنود القطاعين الأمني والصحي. عقب ذلك هنأ راعي الحفل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد في كلمته بهذه المناسبة أبناءه الخريجين والخريجات بهذه المناسبة البهيجة، متمنياً لهم التوفيق. بعدها ألقى ضيف الحفل وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية كلمة توجيهية بهذه المناسبة، مباركاً للطلاب والطالبات تخرجهم، تواصلت بعدها فقرات الحفل بوصلات إنشادية وشعرية، للخريجين ولأمهاتهم، عبروا فيها عن مشاعرهم الممزوجة بالفرج والسرور، ثم قُدم عرض مرئي عن ما قدمته الجمعية خلال جائحة كورونا. كما هنأ معالي مدير جامعة حفر الباطن، ومدير تعليم حفر الباطن، أبناءهما الخريجين بمناسبه تخرجهم، متمنين لهم التوفيق الدائم ومزيدًا من التفوق والنجاح.