22 مايو 2020 - 29 رمضان 1441 هـ( 317 زيارة ) .
برعاية كريمة من مؤسسة آل الجميح الخيرية؛ نفذت وحدة استطلاع الرأي بمركز مداد الدولي للأبحاث والدراسات، استطلاعاً بعنوان: أثر العمل الخيري على الاستقرار الأمني في السعودية، وقد شارك في الاستطلاع (820) من الأكاديميين، والإعلاميين، ومن قادة ومدراء العمل الخيري.
18 مارس 2020 - 23 رجب 1441 هـ( 70 زيارة ) .
قرر صندوق الزكاة تطبيق العمل عن بُعد للفئات المحددة في التعميم الصادر من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بالإضافة للموظفين ذوي الحالات الصحية التي تستدعي العمل عن بُعد احترازياً. وقال الأمين العام عبدالله بن عقيدة المهيري إن الصندوق لديه آلية معتمدة للعمل عن بُعد تم إطلاقها في عام 2011 وتمت مواءمتها مع الدليل الصادر عن الهيئة، حيث تم عقد اجتماع مع مديري المراكز والإدارات ورؤساء الأقسام لمناقشة آلية تطبيق النظام، والاحتياجات التقنية، وتشمل زيادة عدد أجهزة الحاسب المحمول لموظفي العمل عن بُعد الإضافيين، وزيادة عدد رخص برنامج MS teams، ورفع القدرة الاستيعابية للدخول عن بُعد بنفس الوقت من 50 -100 مستخدم.
17 مارس 2020 - 22 رجب 1441 هـ( 67 زيارة ) .
استفاد 37 ألفاً و949 شخصاً من أنشطة وبرامج إدارة مراكز الدعم الاجتماعي، بقطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي العام الماضي. وتعاملت مع 6 آلاف و250 حالة، تم تقديم الحلول لها بطرق ودية وسرية على يد نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجالات علم النفس. وأكد العقيد سعيد حمد صالح الكعبي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي: إن الخدمات التي تقدمها المراكز في «أبوظبي- الظفرة- العين»، تتضمن استشارات نفسية واجتماعية، والتعامل مع جميع أنواع الإساءات النفسية والجسدية للطفل والأسرة، وسرعة الاستجابة عند الإبلاغ بالخلافات الأسرية والتنمر والتدخل العاجل وخدمات تأهيل للمعنفين. كما تشمل تأهيل أحكام رؤية المحضون والإيواء وتوفير المكان الملائم والبيئة الآمنة مع ضمان الاستقرار النفسي للطفل وحقه الكامل في رؤية والديه، إضافة لخدمات توعوية في الملتقيات والحملات والفعاليات للتوعية بحقوق الطفل وآليات حمايته. وأشار إلى اهتمام شرطة أبوظبي ببرامج توعية الطفل والأسرة بمحتوى متنوع، يتناسب معهم وتعزيز التواصل الإيجابي بأساليب مبتكرة وأنشطة متميزة وسيناريوهات نفذتها بأفضل المعايير.
23 ديسمبر 2019 - 26 ربيع الثاني 1441 هـ( 121 زيارة ) .
عقدت شركة نيوم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني شراكة من شأنها أن تخلق الآف الفرص الوظيفية لأبناء منطقة نيوم وتبوك خلال السنوات القليلة القادمة وتساهم في ذات الوقت في دعم أهداف رؤية 2030 من خلال تطوير العنصر البشري في المملكة، حيث سيتطلب مشروع نيوم خلال السنوات المقبلة عدد كبير من الفرص المهنية في عدد من القطاعات، وستساهم الشراكة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في توفير التأهيل والتدريب والخبرة العملية اللازمة لسد هذا الاحتياج. وبموجب هذه الشراكة سيتم تدريب وتأهيل عدد يصل إلى نحو 6 ألاف متدرب من أبناء المجتمع المحلي في تبوك ونيوم خلال السنوات الخمس القادمة ليحصلوا بعد تخرجهم على وظائف مناسبة ضمن الفرص الكثيرة التي سيوفرها المشروع في قطاعاته الاقتصادية المتعددة. وسيركّز التدريب على المهارات التي تتطلّبها القطاعات الأساسية في تخصصات الطاقة والبناء والتشغيل والصيانة والضيافة والنقل واللوجستيات. وستضمن نيوم حصول المتخرّجين على فرص عمل لدى المقاولين والشركات التابعة لنيوم. كما سيتم تدريب الطلاب من قبل مؤسسات تدريب عالمية ومحلية تقدم تدريب نوعي ذا مستوى عالي متميز وذلك بشراكة إستراتيجية مع المؤسسة للتأكد من جودة مخرجات البرنامج وملائمة المتخرجين للعمل في المشروع. وسيكون هناك فريق من نيوم متخصص بمتابعة البرنامج والإشراف على المتخرجين طيلة فترة التدريب. وفي هذا الإطار، قال نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم: "إن شراكتنا اليوم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تأكيد على ثقتنا في قدرة أبناء المجتمع المحلي في منطقتي نيوم وتبوك مشاركتنا في بناء أرض المستقبل في نيوم والتي نسعى بكل جهد أن تكون وجهة عالمية لاستقطاب أفضل العقول لخلق مجتمع أعمال مزدهر. وسنواصل الاستثمار في برامج مختلفة لتمكين وتطوير كفاءات المجتمع المحلي والوطن بشكل عام." من جهته صرح قال محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد: "تأتي هذه الاتفاقية استشعاراً للدور التكاملي بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة نيوم للمساهمة في نمو الوطن والاستثمار في الكوادر البشرية وتأكيداً لدعم رؤية المملكة 2030 ، حيث يعد مشروع نيوم أحد أهم ركائز تحقيق الرؤية كما يعد تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلاً تأهيل نوعي وقادر بالنهوض بمتطلبات خطط التنمية الطموحة هو الهدف الرئيسي للرؤية." الجدير بالذكر أن إعلان الشراكة يعدّ الأحدث في سلسلة مشاريع ضمن إستراتيجية نيوم للمسؤولية الاجتماعية والتي سوف تركز خلال 2020 على تطوير مهارات وكفاءات المجتمع المحلي وخلق فرص العمل و تنمية وتأهيل اصحاب الحرف والمواهب وتعزيز روح المشاركة المجتمعية وعقد الشراكات مع المؤسسات غير الربحية والتي تهدف إلى تحقيق أثر مجمتعي إيجابي عميق بدءً من منطقة تبوك. وسبق وأن أطلق قسم المسؤولية الإجتماعية في عام 2019 عدة من المبادرات المعنية بالتدريب وتوفير فرص العمل وإرسال الطلاب الحاصلين على منح دراسية لمتابعة تعليمهم في الخارج.
8 اغسطس 2019 - 7 ذو الحجة 1440 هـ( 214 زيارة ) .
أكد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الشراكة الاستراتيجية والعريقة مع الأمم المتحدة ومنظماتها الإنسانية، مثمنًا دورها الكبير في تخفيف المعاناة الإنسانية في كثير من دول العالم، وداعيًا في الوقت ذاته منظمات الأمم المتحدة إلى وجود آليات دقيقة وموثوقة ومحايدة وشفافة للرقابة على تنفيذ الأعمال الإنسانية خصوصاً في اليمن لمنع أي تجاوز أو استغلال من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية. جاء ذلك في بيان صحفي صدر اليوم عن المركز ذكر فيه أنه اطلع على ما جاء في بعض وكالات الأنباء العالمية من تقارير خطيرة حول وجود شبه فساد في بعض منظمات الأمم المتحدة العاملة في اليمن والتي يعوّل عليها المركز الكثير لوصول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق. وأشار المركز إلى وجود آليات واضحة من خلال العقود الموقعة مع المنظمات الإنسانية تمنع استغلال الأفراد أو الجماعات العاملة أو التابعة للمنظمات الأممية أو الدولية في أي مصالح فردية أو غيرها، حيث تؤكد تلك العقود على ضرورة الإفصاح عن أي شبه فساد وإطلاع المركز فورا على أي ممارسات محتملة أو فعلية في شبه الفساد، وأنه من حق المركز كما ورد في العقود المبرمة المشاركة في إجراءات التحقيق. وشدد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على حقه بمراجعة الاتفاقيات في حال ثبوت ارتكاب أي تصرفات أو ممارسات فاسدة، مطالبًا الأمم المتحدة ومنظماتها الإنسانية أن تبدأ فورًا بالتحقيق الشفاف والإفصاح عن أي شبهة فساد أو تجاوزات أو تواطؤ مع أي جهة خلافا لما خصصت له المنح الإنسانية المقدمة من المملكة العربية السعودية. - See more at: http://www.al-jazirahonline.com/news/2019/20190807/155753#sthash.wob7sjmJ.dpuf
10 يناير 2019 - 4 جمادى الأول 1440 هـ( 233 زيارة ) .
تنظم جمعية أعمال للتنمية الأسرية، بالشراكة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الـ 22 من يناير الجاري، دورة للسيدات بعنوان " أساسيات الأمن السيبراني تقدمها المدربة الدكتورة سحر آل الشيخ ، يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وتستمر لمدة 4 أسابيع. وتتضمن محاور الدورة مقدمة في أمن المعلومات، والتهديدات والهجمات المعلوماتية ، وعلم التشفير وأمن الشبكات، إضافة إلى أمن البنية التحتية للمعلومات وإدارة الهوية للتحكم بالوصول وأنظم التعرف والتحقق وتقديم الصلاحيات . وستزود الملتحقات بالدورة بمجموعة من المكتسبات من ضمنها التعرف على أساسيات إدارة حماية الشبكات والأنظمة والتدريب على كيفية اكتشاف التهديدات ، والمفاهيم الأساسية للتشفير. ودعت الجمعية الراغبات في الالتحاق بدورة أساسيات الأمن السيبراني تسجيل بياناتهن لدى الجمعية من خلال الضغط على الرابط التالي aamalservices.com/Training/Registration/27 ، وحثت الجمعية السيدات للالتحاق بالدورة والاستفادة من هذه البرامج النوعية التي تؤهلهن لسوق العمل، وتفتح آفاق المستقبل لتحقيق أهدافهن وطموحاتهن. يذكر أن جمعية أعمال للتنمية الأسرية قد افتتحت مجال التدريب للشباب والفتيات على معرفة المبادئ الاساسية لأمن المعلومات والجرائم المعلوماتية، سعيا منها للمساهمة بتحقيق رؤية 2030 وتعزيــز ورفــع مســتوى الامــن الرقمــي فــي المملكــة، حيث يعد الأمن السيبراني أمن المعلومات على أجهزة وشبكات الحاسب الآلي، والعمليات والآليات التي يتم من خلالها حماية معدات الحاسب الآلي والمعلومات والخدمات من أي تدخــل غيــر مقصــود ، وحرصت الجمعية على تحقيق الاستدامة المالية للمستفيدين من خلال التكثيف من البرامج والدورات الهادفة التي تتيح لهم فرص عمل واسعة، وتسهم في الحد من البطالة، والاستفادة من جميع الموارد البشرية، ورفع مستوى الوعي لدى شريحة الشباب من الجنسين بالأهمية الاقتصادية للأعمال المهنية والفنية . - See more at: http://www.al-jazirahonline.com/news/2019/20190109/143645#sthash.IcQtEvo0.dpuf
18 اكتوبر 2018 - 9 صفر 1440 هـ( 154 زيارة ) .
نظّمت إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية أول من أمس، على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ندوة بعنوان (القانون الدولي الإنساني)، وذلك بحضور العميد محمد علي الشحي مدير الإدارة، والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية، وعدد كبير من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية والقيادات الشرطية وطلبة الأكاديمية. وأكد العميد الشحي أن عقد الندوة يأتي بهدف نشر ثقافة القانون الدولي الإنساني بين منتسبي وزارة الداخلية، وكذلك دعماً لأعمال اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، التي تعنى بعمليات التوعية في كل ما يتعلق برعاية وحماية حقوق الإنسان سواء في أوقات السلم أو الحرب، مثنياً في حديثه على جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة والأكاديمية في دعم جهود نشر الثقافة الشرطية والقانونية على كافة المستويات والتخصصات. وبدأت أعمال الندوة بورقة عمل للمقدم الدكتور محمد خليفة الحمودي نائب مدير إدارة حقوق الإنسان تناول خلالها مصطلح حقوق الإنسان كونه إحدى القضايا الهامة التي رفعت من قيمة الفرد ومنحته مكانة بارزة، كما تناول مفهوم حقوق الإنسان باعتباره مجموعة من الحقوق الأساسية، يمتلكها الإنسان في مختلف الميادين السياسية والمدنية والاقتصادية وغيرها ويقوم على مبادئ المساواة، الكرامة، التسامح، الحرية، العدالة، الحياة. وتطرق المقدم الحمودي إلى الصكوك الدولية الأساسية لحقوق الإنسان، التي تتضمن 9 اتفاقيات دولية معنية بحقوق الإنسان، والتي صادقت دولة الإمارات العربية المتحدة على خمسة منها.
15 يوليو 2018 - 2 ذو القعدة 1439 هـ( 326 زيارة ) .
يُنظم مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة جدة، اليوم، محاضرة بعنوان «نعمة الأمن والإيمان»، وذلك بجامع أبو عبيدة عامر بن الجراح في حي الروابي. وتأتي المحاضرة التي يُقدّمها، عقب صلاة العشاء، عمودي بن علي الشيخي، ضمن أنشطة وبرامج المركز لهذا العام.
19 مايو 2018 - 4 رمضان 1439 هـ( 350 زيارة ) .
اطلقت جمعية البر الخيرية بمحافظة شروروة بمنطقة نجران، أولى برامجها "السلة الرمضانية" بتكلفه بلغت 362.500 ريال غطت به الجمعية احتياج 1450 أسرة من السلال الغذائية الرمضانية. وأوضح مدير الجمعية ، عبدالله بن ثابت أنه تم إصدار بطاقات لتسهيل صرف هذه المساعدات، يتم شحنها إلكترونيا تتيح للمستفيد شراء احتياجه الفعلي من المواد الغذائية الأساسية، إلى جانب مشروع إفطار صائم حيث شملت أكثر من 12 موقعا تغطي المحافظة بعدد 1250 صائم يوميًا، مُشيراً إلى أن الجمعية حرصت كل الحرص على التخطيط المسبق لجميع مشاريعها وتطويرها، التي اشتملت على :السلة الرمضانية ، إفطار صائم ، كسوة العيد للأسرة و للأيتام ، كفالة الأسر.
2 ديسمبر 2017 - 14 ربيع الأول 1439 هـ( 401 زيارة ) .
فازت جمعية الكوثر الصحية الخيرية بمنطقة عسير بجائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية 2017م حيث حصلت على المركز الثالث على مستوى جمعيات المملكة، وثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور جبران بن مرعي القحطاني فوز الجمعية بهذه الجائزة لتتوج ما تسعى له الجمعية من تقديم خدمة متميزة للمرضى وبكل احترافية وفق خطط مرسومة أشرف عليها متخصصون و خبراء في مجالات مختلفة وأضاف القحطاني :إن فوز الجمعية بالجائزة يعتبر مفخرة للجمعية والعاملين فيها لما للجائزة من مكانة على مستوى العالم وليس المستوى المحلي فقط، وهذا الفوز يحملنا مسئولية إضافية لتطوير عملنا وتقديم خدمات أفضل لجميع المستفيدين من خدمات الجمعية وبلا شك ان لهذه الجائزة مكانة كبيرة حيث إنها تحمل اسم جلالة المغفور له الملك خالد بن عبدالعزيز- يرحمه الله -، كما تحظى برعاية وتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وهذا دليل على اهتمام قيادتنا الرشيدة بالعمل الخيري والإنساني وتنميته كما وجه الدكتور جبران القحطاني الشكر والتقدير للقائمين على جائزة الملك خالد وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على جهوده الكريمة للرقي بمستوى العمل الخيري والاجتماعي.
11 اغسطس 2017 - 19 ذو القعدة 1438 هـ( 184 زيارة ) .
كشف خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ل«للخليج»، أن أول دفعة للمتطوعين في مشروع الإسعاف التطوعي، تستهدف الموظفين الإداريين العاملين في المؤسسة، وستنطلق بتاريخ 29 أكتوبر من العام الجاري؛ إذ يستهدف المشروع تدريب 500 متطوع في المرحلة الأولى، ويسعى للوصول إلى 1500 متطوع بحلول 2020، كما يهدف إلى إنشاء فرق جاهزة من المسعفين المتطوعين في جميع المؤسسات والهيئات الحكومية بدبي؛ بحيث يكون لكل دائرة فريق تطوع إسعافي في سبيل تحقيق هدف المؤسسة، وهو الوصول إلى المريض في أقل من 4 دقائق. وقال خليفة بن دراي: «إن المشروع يستهدف 500 متطوع في المرحلة الأولى، ويسعى للوصول إلى 1500 متطوع بحلول 2020، للوصول إلى سرعة استجابة لا تتجاوز 4 دقائق، كما يسهم المشروع في تنظيم عملية التطوع في المؤسسة، وتشجيع روح المبادرة والاستفادة من طاقات الشباب واستغلالها». فيما كشفت مريم خميس عوفي رئيس قسم التوعية المجتمعية في مؤسسة إسعاف دبي، عن المرحلة الثانية من مشروع الإسعاف التطوعي، التي سيتم إطلاقها في 2021؛ إذ ستقوم المؤسسة وبالتعاون مع دوائر حكومية مثل شرطة وبلدية دبي، بعمل تحديث ذكي على المشروع، من خلال إطلاق تطبيق إلكتروني يربط المتطوعين بالمؤسسة إلكترونياً، ويكشف عن أماكن تواجدهم، وإذا كانوا قريبين من حالة مرضية فسيصلهم تنبيه على هواتفهم ولهم الخيار بالقبول والتوجه لإسعاف الحالة أو الرفض، حالما تأتي مركبة الإسعاف؛ وذلك من شأنه الوصول إلى الحالات في وقت قياسي يصل إلى دقيقة واحدة. وأكدت، أن المتطوع لا بد أن يكون مندرجاً تحت متطوعي هيئة تنمية المجتمع، ثم يدخل في دورة ببرنامج «مستجيب أول في التطوع الإسعافي» ومدتها 5 أيام؛ ليتأهل المتدرب بعد ذلك كمتطوع إسعافي يستطيع ممارسة مهارات الإسعافات الأولية في المجتمع، كما تغطي الدورة واجبات المتطوع ومسؤولياته ومهامه، وستقام الدورات باللغتين العربية والإنجليزية وعلى فترات صباحية ومسائية، ولجميع الجنسيات، ويشترط أن يكون عمر المتطوع 16 سنة فما فوق، وعلى كل متطوع اجتياز الاختبار العملي والتحريري؛ ليحصل على عضوية الإسعاف التطوعي، وفيما بعد على شهادة مقدمة من المؤسسة بعدد الساعات التي تطوع بها. وأشارت عوفي إلى أن المؤسسة اعتمدت خططاً تسويقية للبرنامج من خلال مقاطع فيديو يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم نبذة تعريفية عن البرنامج، وتشرح أهمية التطوع في المجتمع، مؤكدة أن البرنامج حظي بقبول واسع لدى المواطنين والمقيمين في الدولة، فبناء على الاستبيان الذي قامت به المؤسسة لقياس مدى رغبتهم في الانضمام لفريق المتطوعين كانت النتيجة 100% أيدوا التطوع الإسعافي وأبدوا استعدادهم للانضمام إلى البرنامج.
16 يوليو 2017 - 22 شوال 1438 هـ( 242 زيارة ) .
أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإنابة عيسى العبيدلي أهمية الأندية الصيفية لـ«السراج المنير» في العمل على تأصيل القيم الدينية والوطنية لدى أبنائنا وبناتنا وحمايتهم من الأفكار الضالة واكتشاف مواهبهم وتنمية شخصيتهم والحفاظ عليهم وصقل مهاراتهم ليكونوا لبنة صالحة لمجتمعهم.
6 يوليو 2017 - 12 شوال 1438 هـ( 225 زيارة ) .
مع زحفهم نحو إدارات شؤون الإقامة، كان السرور بادياً على وجوه الوافدين السوريين، بعد قرار السماح بتجديد الزيارات لمن دخلوا بتأشيرة زيارة.
21 أبريل 2017 - 24 رجب 1438 هـ( 330 زيارة ) .
دانت الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بشدة، التفجير الإرهابي الذي تعرضت له قافلة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في العاصمة الصومالية مقديشيو. واستنكرت المنظمة باسم جميع مكوناتها من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية - في بيان صحفي - الهجوم الذي تعرضت له القافلة التي تباشر دوراً متسلسلاً من الخدمات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها الإمارات للأشقاء الصوماليين.. محذرة من استهداف موظفي وقوافل الأعمال الإنسانية، والتي تعمل ليل نهار لتلبية الاحتياجات الإنسانية المتزايدة للأشقاء في هذه الظروف العصيبة. ودعت المنظمة في بيانها إلى ضمان حماية جميع الموظفين والمتطوعين العاملين في مجال جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر والمنظمات الإنسانية المشاركين في المجال الإغاثي والإنساني والذين يعملون رغم كافة التحديات والصعوبات على تقديم المساعدات الإنسانية للمنكوبين والمحتاجين في جميع المناطق التي تعيش أوضاعا إنسانية مختلفة كفلسطين وسوريا واليمن والعراق وليبيا والصومال وجنوب السودان. وشددت المنظمة على أن استهداف آليات أو موظفي ومسعفي العون الإنساني الذين يحملون إشارة الهلال الأحمر أو الصليب الأحمر يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني.. مشيرة إلى ضرورة احترام القانون الدولي الإنساني ومبدأ حماية العاملين في الإغاثة وتقديم المساعدات. وثمّنت المنظمة لما تقدمه حكومة دولة الإمارات العربية وجميع العاملين لديها في المجال الإغاثي من جهود إنسانية تجاه الأشقاء الصوماليين وغيرهم للتخفيف عما يعانوه من كوارث الجفاف والتصحر والمجاعات والنزاعات، انطلاقا من الرسالة الإنسانية والمبادئ الراسخة لمجتمع الإمارات الذي يعيش «عام الخير»
5 أبريل 2017 - 8 رجب 1438 هـ( 412 زيارة ) .
أعلن بيت الزكاة تكريمه من قبل «شركة الديار المتحدة بعد نجاحه في الحصول على المركز الأول في تقنية المعلومات لمجالي الأداء العام الشامل والمنهجية المتبعة في التنفيذ بموجب مشروعه الصيانة الشاملة وإدارة الأنظمة وأمن المعلومات من بين جملة من المشاريع التي تنفذها الشركة في الكويت ومنطقة الخليج العربي التي تم تقييمها من قبل كبرى الشركات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات».
15 مارس 2017 - 16 جمادى الثاني 1438 هـ( 276 زيارة ) .
فيما نفى رئيس مجلس إدارة الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية، المستشار في الديوان الأميري الدكتور عبدالله المعتوق، أن يكون لاتهام 8 كويتيين بدعم وتمويل الإرهاب تأثير على مسيرة عمل الكويت الانسانية.
7 مارس 2017 - 8 جمادى الثاني 1438 هـ( 144 زيارة ) .
تقيم اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) ووكالة «كونا» اليوم الثلاثاء ورشة عمل للصحافيين والإعلاميين في الكويت تحت عنوان «الصحافة في النزاعات المسلحة».
1 مارس 2017 - 2 جمادى الثاني 1438 هـ( 295 زيارة ) .
نظمت المؤسسة الخيرية الملكية دورة (أساسيات الكمبيوتر والتصفح الآمن للإنترنت) بالتعاون مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.
28 فبراير 2017 - 1 جمادى الثاني 1438 هـ( 203 زيارة ) .
على الرغم من كثرة العقوبات والمخالفات والغرامات بحق المتهورين على الطرقات، فإن بعض الشباب لا يزالون يعتبرونها عقبات يمكن تجاوزها، إلا أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتأدية الخدمة المجتمعية جزاءً تأديبياً لمرتكبي الحركات الاستعراضية الخطرة.
23 فبراير 2017 - 26 جمادى الأول 1438 هـ( 427 زيارة ) .
وقّع وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة أمس الأول عقد شراكة وتعاون مع البرنامج الوطني الوقائي (فطن).
1