وزير الصحة يكرم الفائزين بجائزة التميز في التطوع الصحي
6 ديسمبر 2019 - 9 ربيع الثاني 1441 هـ( 101 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

 

كرَّمت وزارة الصحة أمس (الأحد(، بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الفائزين بجائزة التميز في التطوع الصحي، والتي تهدف إلى تفعيل وتطوير منظومة التطوع الصحي، ونشر ثقافة التطوع في أوساط الممارسين الصحيين والعاملين بالوزارة، حيث شارك فيها ما يزيد على 21 ألف متطوع نفذوا أكثر من 63 ألف ساعة تطوعية .
 
وقد فاز بالجائزة من ديوان الوزارة: وكالة الوزارة للمساعدة للمستشفيات، وإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب، وبرنامج مكافحة التدخين؛ ومن المديريات: المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير؛ ومن المستشفيات: مدينة الملك سعود الطبية، ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ومستشفى الصحة النفسية بالطائف؛ ومن المراكز الصحية: مركز صحي أبو سليم، ومركز صحي ثادق، ومركز صحي الجزيرة الاستشاري، ومركز صحي القدس، ومركز صحي الواديين.
 
تجدر الإشارة إلى أنه تم وضع الجائزة وفق عدد من المبادرات التطوعية التي تنفذها المنشأة، وعدد المتطوعين المشاركين في تلك المبادرات، وكذلك عدد الساعات التطوعية التي تم تنفيذها. وسيتم الإعلان في الأيام المقبلة عن معايير الجائزة لهذا العام (2018م)، وآلية التقدم للتنافس على هذه الجائزة من قبل المنشآت الصحية ومنسوبي الوزارة.

وتقديراً لعطاءات الدكتور عدنان البار رحمه الله واسهاماته في المجال الصحي والتطوعي .. كرم  معالي وزير الصحة ..  الدكتور عدنان البار في النسخة الأولى لجائزة معالي وزير الصحة في التطوع الصحي تسلمها بالنيابة عنه ابنه د.أحمد بن عدنان البار.

مصدر الخبر :
وزارة الصحة