العوين: القطاع غير الربحي يعيش فترة ذهبة في عهد الملك سلمان
5 ديسمبر 2019 - 8 ربيع الثاني 1441 هـ( 186 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

رفع المدير التنفيذي لجمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية الأستاذ عبدالله بن محمد العوين أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله – والأسرة الحاكمة والشعب السعودي؛ بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.
وقال العوين: "في هذه الأيام المباركة نعيش الذكرى الخامسة للبيعة، وهي مناسبة وطنية عظيمة، وذكرى غالية على قلوبنا جميعًا، نجدد من خلالها البيعة بالولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله -، ونفخر فيها بمسيرة النماء والعطاء، تسابقت فيها الإنجازات في مختلف المجالات، من مشاريع تنموية تنهض بالبلاد وباقتصاده، ومن ملفات سياسة جعلت من الرياض عاصمةً للقرار العربي، وتتوال الإنجازات في شتى المجالات، عصرٌ يسابق الزمن ليرتقي بوطننا المملكة العربية السعودية للمكانة التي تستحقها".
وأضاف: "إن شخصية خادم الحرمين الشريفين تشكلت بمعاصرته لوالده المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأخوته ملوك المملكة العربية السعودية -رحمهم الله-، شخصية اجتمع فيها الدهاء والذكاء والحكمة ويغلفها المعرفة التاريخية، فالملك سلمان قارئ وحافظ للتاريخ، وحبه الشديد للعمل منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض والتي تنعكس دائماً على من يعملون معه – حفظه الله -".
وزاد: "ونحن في القطاع غير الربحي نعيش في فترة ذهبية بفضل الله سبحانه ثم باهتمام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بكل ما من شأنه تطوير القطاع خيري والإنساني، فالملك سلمان عرف عنه منذ زمن حبه للعمل الخيري والاجتماعي فكان له واقفات تاريخية مخلّدة في ذاكرة كل من يعمل في هذا القطاع".
وأنهى العوين حديثه سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا ملكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعز شأن مملكتنا الحبيبة في كل محفل وموقف، ويديم على بلادنا أمنها وأمانها وازدهارها في شتى المجالات. - 
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة