إطعام" تنال جائزة أفضل جمعية خيرية في الوطن العربي لعام 2019
1 ديسمبر 2019 - 4 ربيع الثاني 1441 هـ( 84 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

نالت الجمعية الخيرية للطعام "إطعام" جائزة أفضل جمعية خيرية على مستوى الوطن العربي لعام 2019، المقدمة من مهرجان جوائز جلوبال العالمي "أفضل العرب" في الحفل السنوي الذي أقامته الأمانة العامة للجائزة في مدينة مراكش بالمملكة المغربية.
وتسلم رئيس مجلس ادارة الجمعية عبداللطيف الراجحي، جائزة تكريم جمعية "إطعام" بحضور أعضاء مجلس أمناء الجائزة، وعدد كبير من قياديي ومسؤولي الشركات والجمعيات الأهلية في الوطن العربي وحشد كبير من المسؤولين وضيوف المهرجان.
وأوضح الراجحي أن كل إنجاز يتحقق للجمعية يقف خلفه سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، معرباً عن امتنان الجمعية للرعاية الدائمة التي تستقيها إطعام من سموهما ومن معالي وزير العمل و التنمية الاجتماعية، حتى أصبحت إطعام من متصدري المشاريع الخيرية في المملكة والوطن العربي.
وبين رئيس مجلس إدارة إطعام أن ما يضاعف المسؤولية عليها للحفاظ على مكتسباتها أولا، ومن ثم استمرار النمو والتقدم بما يسهم في حفظ النعمة من الهدر وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، مشيراً إلى أن إطعام ماضية قدماً في تنفيذ مجموعة من المبادرات المتعلقة بالغذاء، مستمدة قوتها بعد الله تعالى من جميع أبنائها وفريق عملها في الإدارات والفروع كافة.
بدوره أكد الأمين العام والمدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان أن حصول "إطعام" على جائزة أفضل جمعية خيرية على مستوى الوطن العربي، يشكل إضافة نوعية لعمل الجمعية في العام الجاري 2019، ومواجهة فعلية لتحديات قطاع التنمية الاجتماعية بالمملكة، حيث استطاعت في هذا العام تحقيق قفزات عديدة تضمنت نمواً في الأداء العام للجمعية ومبادراتها مقابل تخفيض جذري للمصروفات التشغيلية، وتطوير مؤشرات أداء العمل بالجمعية الذي أثمر عن ستة خطوط إنتاج، نفذها فريق مؤهل ومدرب من الكفاءات الوطنية الشابة.
 
مصدر الخبر :
واس