جمعية "ريف" تؤهل قيادات المنظمات غير الربحية في محافظات وأرياف الرياض
28 نوفمبر 2019 - 1 ربيع الثاني 1441 هـ( 105 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التدريب
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

أقامت ‎جمعية ريف الحفل الختامي لبرنامج تأهيل المخصص لقيادات المنظمات غير الربحية بمحافظات وأرياف منطقة الرياض، بحضور مديري الجمعيات الخيرية والتنموية في محافظات الرياض، ومنسوبي المؤسسات المانحة، وذلك في غرفة الرياض.
وشارك في البرنامج ما يقارب٣٠ متدرباً من جهات خيرية وتنموية في أرياف ومحافظات منطقة الرياض ، وامتد لمدة شهرين كاملين، نتج عنهما العديد من المشاريع والبرامج الجديدة من ابتكار المتدربين وتم عرضها على الجهات المانحة لدعمها.
وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمعات الريفية بمنطقة الرياض فهد بن سليمان البكيري بالجهد الذي قام به العاملون بالجمعية لإنجاح هذا البرنامج، واعداً باستدامة تلك البرامج وشمولها للعديد من القيادات وخاصة النسائية والإعلامية، والتطوع، والأسر المنتجة، وريادة الأعمال ودعم الكيانات التنموية في محافظات وأرياف الرياض ، مقدماً شكره لمؤسسة العيسى الخيرية لدعمها للبرنامج.
من جهته أكد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة الرياض فهد بن محمد الحمادي حرص اللجنة على تبني المبادرات التدريبية والتأهيلية التي تتيح الفرصة أمام قيادات القطاع غير الربحي في تأهيل الكفاءات والكوادر الوطنية في المجالات المختلفة التي تحتاجها جمعياتنا التنموية، بما يتواكب ويدعم أهداف ومبادئ رؤية المملكة 2030.
بدوره ثمن المدير التنفيذي لجمعية "ريف" حمود بن فهد الحمود الدعم المقدم من مؤسسة العيسى الخيرية لهذا البرنامج والافكار والبرامج والمشاريع المميزه، موجهاً شكره للمتدربين من الجهات التنموية والخيرية على مشاركتهم، مقدماً لهم التهنئة باجتياز ذلك البرنامج ، مشيداً بالجهد الكبير من العاملين بالجمعية خلال تلك الدورة، مؤكداً دور القطاع الخيري البارز بتوجهات من القيادة الحكيمة ، وتحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .
وقد شهد الحفل توقيع أكثر من عشر اتفاقيات مع جهات خيرية وتنموية .
يذكر أن هذه الدورة تقام بشراكة إستراتيجية مع لجنة المسؤولية الاجتماعية في غرفة الرياض ومؤسسة الملك خالد.
 
مصدر الخبر :
واس