أمير القصيم يحث على دعم الأنشطة التطوعية
26 نوفمبر 2019 - 29 ربيع الأول 1441 هـ( 145 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > القصيم

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتب سموه بمقر الإمارة بمدينة بريدة، رئيس مجلس إدارة جمعية تقدير الأعمال التطوعية بمحافظة عنيزة علي الحميدان، وأعضاء مجلس الإدارة.
 
واطلع أمير القصيم على عرض اشتمل على أهداف الجمعية، مستمعاً لشرح من قبل عضو مجلس الإدارة د. يوسف الهقاص عنها والتي تسعى إلى بناء معايير علمية لتقدير الأعمال التطوعية بمحافظة عنيزة، والتقدير المستدام لأصحاب المبادرات التطوعية النوعية، وإبراز قيمة العمل التطوعي من خلال توثيق الأعمال للأجيال القادمة، والنهوض بالعمل التطوعي كماً وكيفاً، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على تشجيعه الدائم لكل عمل اجتماعي خادم لأبناء المنطقة.
 
وأكد الأمير فيصل بن مشعل على أهمية الريادة في تقدير الأعمال التطوعية، عبر الإتقان والشفافية والعدالة، مشيراً سموه إلى أهمية التقدير المعنوي المستمر لمن قدم خدمة تطوعية خادمة للمجتمع وفي كافة المجالات، مشيداً بالقائمين على الجمعية والداعمين والمتعاونين، حاثاً الجميع على دعم الأنشطة وتقديم كل ما يخدم المتطوع ويقدم له التقدير المتوافق مع جهوده، مؤكداً أهمية ما تقوم به مثل هذه الجمعيات المتخصصة لإبراز جهود المتطوعين، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
 
من جهة أخرى، شهد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبة بديوان الإمارة، بمدينة بريدة، توقيع اتفاقية تجهيز مركز محمد بن إبراهيم الخضير الثقافي.
 
وقع الاتفاقية من جانب التعليم مدير تعليم المنطقة صالح الجاسر، ومن مجموعة الخضير رجل الأعمال خالد الخضير، والتي تهدف إلى تجهيز مركز ثقافي في المبنى الجديد للتعليم بمدينة بريدة، ويتسع المركز لـ 350 شخصا، ويقدم خدماته لكافة البرامج والنشاطات التعليمية، بالإضافة إلى تمديد استمرار جائزة محمد الخضير للأداء المميز لأربع سنوات قادمة تعزيزاً لمسيرة الإبداع والتميز في المشهد التعليمي.
 
ورحب أمير منطقة القصيم بالجميع، مباركاً تجهيز المركز الثقافي من قبل رجل الأعمال محمد الخضير، مقدماً الشكر والتقدير للخضير على أعماله وبذله للتعليم وكافة القطاعات الأخرى، موجهاً سموه بإطلاق اسم رجل الأعمال محمد بن إبراهيم الخضير على المركز الثقافي، وأن يتم تدوير جائزة الأداء المميز بمدينة بريدة وكافة محافظات المنطقة في كل عام، كونها جانبا من جوانب تعزيز الأداء المميز لأبناء المنطقة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود، وأن يوفق الجميع لكل خير.
 
وقدم الخضير شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على توجيهاته وحرصه الدائم لخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات بالمنطقة، مشيراً إلى أن ما قدم ما هو إلا واجب وطني تجاه هذه البلاد المباركة.
 
مصدر الخبر :
الرياض