أمير الشرقية: نسعد بالتزام كوادرنا الوطنية بمعايير المسؤولية الاجتماعية
26 نوفمبر 2019 - 29 ربيع الأول 1441 هـ( 77 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة، الاثنين، رئيس مجلس إدارة شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» م. خالد بن عبدالله الزامل، يرافقه الرئيس التنفيذي للشركة صالح بن محمد باحمدان، وكبار مسؤولي الشركة.
 
وهنأ سموه خلال اللقاء الشركة على تشرفها باستلام جائزة الملك خالد في فرع الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية من يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خلال الاحتفال الذي أقامته مؤسسة الملك خالد الخيرية مؤخراً بالرياض.
 
وبين سمو أمير المنطقة أن الجائزة تُعد من أثمن الجوائز التي قد يحصل عليها قطاع الشركات والأفراد من قائد النهضة الأول في المملكة ورجل المبادرات الاجتماعية وراعيها خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله-، بالإضافة إلى أنها تحمل اسم رجل كريم وأحد رموز العطاء في المملكة -رحمه الله-، مؤكداً سموه ضرورة الاهتمام بالاستدامة، لاسيما في الشركات العاملة في مجال الطاقة والبتروكيماويات، والحرص على نمذجة التجارب الناجحة، ونقلها ومشاركتها على المستوى الإقليمي والعالمي.
 
وقال سمو الأمير سعود بن نايف: إنه من دواعي السعادة أن تكون الكوادر الوطنية ملتزمة بأحدث معايير ومواصفات المسؤولية الاجتماعية، متمنياً سموه للشركة ومنسوبيها التوفيق.
 
من جهته، عبر م. الزامل باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الشركة، عن شكره وتقديره لسمو أمير الشرقية على دعمه المستمر والمتواصل لأنشطة الشركة، ودعمه لمبادرات المسؤولية الاجتماعية وتأكيده أن تكون مستدامة وذات تأثير، مبيناً أن هذه الجائزة تُعد إضافة مهمة لتاريخ الشركة، ودافع لبذل المزيد.
 
وفي شأن أخر، قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبة بديوان الإمارة، الاثنين، عدداً من الضباط من منسوبي قطاعات وزارة الداخلية رتبهم الجديدة، بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم لهذه الرتب.
 
ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- للقطاعات الأمنية من دعم واهتمام، مؤكداً أن منسوبي القطاعات الأمنية قد تحملوا أمانة عظيمة تجاه الدين ثم الملك والوطن، وواجبهم العمل بالتفاني والإخلاص من أجل أداء هذه الأمانة، مبيناً سموه أن بجهود الجميع تتواصل مسيرة النماء والتطور، متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد.
 
وقد قلد سموه الرتب الجديدة لكل من اللواء أيمن بن عبدالله العزاوي، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة، واللواء علي بن مرعي القحطاني قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، واللواء ظافر الشهري مدير شرطة القطيف، والعميد م. علي بن محسن الزهراني مدير مرور المنطقة الشرقية، والعميد حسن بن ناصر الخميس قائد القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية، والعميد زياد الرقيطي مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة المنطقة الشرقية.
 
وأعرب المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضل سموه بتقليدهم الرتب، والكلمات التوجيهية التي تفضل بها، راجين من الله التوفيق والإعانة لأداء الواجب.
 
مصدر الخبر :
الرياض