جمعية تنمية المجتمعات الريفية "ريف" بمنطقة الرياض تختتم دورة " الابتكار والاستثمار الاجتماعي"
20 نوفمبر 2019 - 23 ربيع الأول 1441 هـ( 56 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التنموية > التنمية الريفية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

اختتمت جمعية تنمية المجتمعات الريفية "ريف" بمنطقة الرياض, برنامج تأهيل قيادات المنظمات الغير ربحية في محافظات ومراكز منطقة الرياض، وذلك بدورة "الابتكار والاستثمار الاجتماعي" .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية حمود بن فهد الحمود أن البرنامج يهدف إلى تأهيل ورفع كفاءة المدراء التنفيذيين بالجمعيات واللجان في مراكز ومحافظات منطقة الرياض وفق مجموعة من المحاور والجدارات التي يحتاجها المدير التنفيذي ومسؤولي البرامج والمشاريع.
وأشار إلى أن البرنامج يقدم مجموعة من البرامج والأنشطة اللازمة لقيادات الجمعيات واللجان، في مقدمتها مهارات المدير التنفيذي في الحوكمة والجودة والتخطيط والمتابعة، وكذلك في الاستدامة المالية وتنمية الموارد المالية، وإعداد البرامج المجتمعية المتميزة، وإدارة المواهب والموارد البشرية، والاستثمار والابتكار الاجتماعي, يقدمها نخبة من المدربين والخبراء كل في مجاله.
وتتطلع الجمعية إلى إقامة المزيد من البرامج الهادفة إلى تنمية المجتمعات الريفية بمنطقة الرياض للجنسين رجال ونساء، وكذلك إلى بناء فرق تطوعية وبرامج للقادة الاعلاميين.
ويذكر أن جمعية تنمية المجتمعات الريفية بمنطقة الرياض تعقد هذا البرنامج بشراكة استراتيجية مع لجنة المسؤولية الاجتماعية في غرفة الرياض.
 
مصدر الخبر :
واس