جمعية مساعي الخيرية تقيم فعالية " حب الوطن نعمة " احتفاءً بأسر شهداء الواجب
20 نوفمبر 2019 - 23 ربيع الأول 1441 هـ( 58 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

أقامت جمعية مساعي النسائية الخيرية بشرق الرياض مساء أمس، فعالية " حب الوطن نعمة " لأسر شهداء الواجب بالشراكة مع فريق الخير المعطاء وجمعية ذوي الشهداء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل بن محمد، وذلك في قاعة أمسية الديوان.
‏وتخلل الفعالية العديد من الفقرات المنوعة، تضمنت العرضة النجدية والفرقة الاستعراضية ومسابقات للحضور، وألقيت أبيات شعرية بهذه المناسبة، إضافة إلى مقطع تعريفي بالجمعية وإنجازاتها.
وثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل بن محمد في كلمته التي القاها، جميع الجهود التي يبذلها الجنود البواسل من أجل الوطن، راجياً عودتهم سالمين إلى ذويهم.
من جهته أكد رئيس جمعية ذوي الشهداء الواجب سعود العويس أهمية التطوع والعمل الخيري في جميع المجالات وتأثيره الكبير على المجتمع، مرحباً بأسر الشهداء وتواجد أحد أبطال الحد الجنوبي المصاب إصابة كاملة لمشاركة هذه الفعالية، واختتم العويس كلمته بمنح سمو الأمير سلمان بن فيصل العضوية الشرفية باسم جمعية ذوي شهداء الواجب.
بعد ذلك استعرضت إنجازات الجمعية، التي شملت جميع المستفيدين في كافة مشاريعها الهادفة إلى صقل مهارات الفتيات ، وإعانة ذوي الدخل المحدود، وتوعية الأسر، ونقل الأسر من الرعوية إلى التنموية، حيث يحظى مستفيدوها من الأيتام والأرامل والمطلقات والمهجورات والأسر المتعففة بالعديد من المزايا لتحقيق مساعي الجمعية ورؤيتها، حيث تعد غير ربحية وتعني بالتنمية المجتمعية في مجالات التوعية الحياتية والكفاية المعيشية والتحول بالأسر من الرعوية إلى التنموية تحت اشراف وزارة العمل، وتتبنى الابتكار والإتقان والشفافية والفاعلية .
 
مصدر الخبر :
واس