الكويت.. العون بعد إعادة افتتاح جمعية السلام الخيرية:حملات ضخمة لمساعدة 8000 أسرة متعففة
19 نوفمبر 2019 - 22 ربيع الأول 1441 هـ( 173 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :الكويت

 

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية السلام الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة والفرق التطوعية والموظفين تم تدشين وفتح وقص شريط افتتاح الجمعية اول من امس بمقرها في العديلية وسط فرحة عارمة من أهل الكويت والمتطوعين.
 
وقال مدير عام الجمعية د.نبيل العون لـ «الأنباء»: نشكر أهل الكويت والمحبين لعودة الجمعية، ونشكر المتبرعين والداعمين والعاملين والمتطوعين والفرق التطوعية على ثقتهم بالجمعية وعطائهم الدائم، ونسأل الله ان يوفقنا على المضي قدما في استكمال المشاريع التي أوقفت منذ حلت الجمعية.
 
ولفت العون الى ان الكل فرحان ومسرور بفتح الجمعية وأن جميع الموظفين عادوا الى مكاتبهم وكذلك الشؤون الإدارية والعلاقات العامة والموارد وجميع الأقسام.
 
وأشار الى انه يرتب حاليا ويخطط للخطة القادمة للمشاريع، وتمت مخاطبة وزارة الشؤون لأخذ تصاريح لهذه المشاريع في اليمن وسورية وبورما وقيرغيزيا وداخل الكويت.
 
وأعلن د.العون انه في بداية شهر 12 المقبل ستكون هناك حملة كبيرة جدا بعد الانتهاء من التصاريح لإخواننا في سورية واليمن، كما سيتم استكمال مشاريع بناء القرى والمشاريع التنموية في بورما والفلبين، كما ستكون هناك حملات كبيرة جدا للأسر المتعففة داخل الكويت والبالغ عددها 8 آلاف أسرة.
 
وشاركت في الاحتفال مجموعة من كبار المتبرعات وهن: مي العجيل، فريدة الياسين، فايزة العبدالجليل، طيبة العون، ماجدة الحسن، أم عبدالرزاق الهندي.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء