البحرين.. النائب حطاب: «جائزة عيسى لخدمة الإنسانية» تؤكد دور المملكة في التشجيع على عمل الخير
14 نوفمبر 2019 - 17 ربيع الأول 1441 هـ( 48 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :البحرين

 

أكد النائب البرلماني عبدالرزاق حطاب أن جائزة «عيسى لخدمة الإنسانية»، التي انطلقت بأمر ملكي سامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى تأتي تأكيدا لدور مملكة البحرين المتقدم في التشجيع على عمل الخير وتأصيل قيم الانفتاح والتعايش والسلام.
 
وأضاف حطاب على هامش الاحتفال بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الرابعة (2018-2019) أن هذه الجائزة التي تحمل اسم الراحل الكبير المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة -طيب الله ثراه- اختزلت ما آمن به وتفانى فيه وسعى إليه من ترسيخ سمات التسامح الانساني والعمل الخيري.
 
وأكمل: تبرز (جائزة الشيخ عيسى للخدمات الإنسانية) رؤية جلالة الملك المتمثلة في تشجيع أفضل الممارسات لدى الأشخاص الخيرين الذين يعملون كل ما في وسعهم لتقديم المساعدة للآخرين، في عالم يعج بالصراعات والأزمات الإنسانية، والفقر، والعديد من الاضطرابات الأخرى المؤثرة على حياة الكثير.
 
واعتبر حطاب أن هذه الجائزة تجسيد لذكراه، واستذكار لكريم صفاته الانسانية التي لا تغيب عن ذكرى الذين عاشوا في عهده، وتعرفوا على شخصه، وهي لفتة تعكس التآلف واحترام الانسان المتأصل في المجتمع البحريني، مضيفا: تبقى استمرارية هذه الجائزة صفحة مشرقة في كتاب تاريخنا المعاصر الذي يولي العمل الإنساني أولوية ويضع مملكة البحرين في مصاف أوائل الدول المنحازة للإنسانية.
مصدر الخبر :
أخبار الخليج