مؤسسة الأمير فيصل بن مشعل " مجتمعي " اهتمام صادق .. وعطاء متجدد
13 نوفمبر 2019 - 16 ربيع الأول 1441 هـ( 91 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > القصيم

 

تواصل مؤسسة فيصل بن مشعل المجتمعية " مجتمعي" عطاءها واهتمامها لشباب وفتيات المنطقة انطلاقًا من أهداف المؤسسة التي تسعى إلى العناية بقضايا المجتمع السعودي بجميع فئاته، والعمل على إيجاد الحلول لها، وتطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لخدمة وطنهم.
وتعد مؤسسة " مجتمعي" مؤسسة تثقيفية وتطويرية وتأهيلية لشباب وفتيات المنطقة، حيث تحرص على دعم الشباب والفتيات إيمانًا منها بأنهم هم وقود الوطن ومستقبله.
وأكد مستشار سمو أمير منطقة القصيم الرئيس التنفيذي للمؤسسة إبراهيم بن سعد الماجد أنهم أخذوا على عاتقهم خدمة شباب وفتيات المنطقة وتبني مشروعات تقدم خدمات مجتمعية لجميع فئات المجتمع السعودي، وتعزيز قيم العمل الجماعي والإنتاجية بين أفراد المجتمع، إضافة إلى دعم الدراسات العلمية الميدانية لقضايا المجتمع ومشاكله.
وأضاف الماجد أن الأيام القادمة ستشهد تدشين العديد من المبادرات النوعية التي يدعمها سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل رئيس مجلس الأمناء بشكل مباشر.
ولفت الرئيس التنفيذي لمجتمعي أن المؤسسة ستقدم الدعم لشباب وفتيات المنطقة وبدون أي فوائد حسب احتياح المشروع بشراكة استراتيجية مع بنك التنمية الاجتماعي ، مشيرا إلى أنه يمكن مشاركة المشروعات والأفكار على الموقع الإلكتروني http://mojtamae.org.
 
مصدر الخبر :
واس