الكويت.. «زكاة كيفان»: كل بيوت الكويت لها من كفالة الأيتام.. حظ ونصيب
25 اكتوبر 2019 - 26 صفر 1441 هـ( 182 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :الكويت

 

يتسابق أهل الكويت للمشاركة والمساهمة في مشروع كفالة الأيتام، آملين من الله جل وعلا الأجر والثواب، وتقدم الكويت عبر مؤسساتها الخيرية الرعاية النفسية والاجتماعية والتربوية والتعليمية اللازمة للأيتام.
 
وفي هذا السياق، قال رئيس زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ عود الخميس: نكفل 1100 يتيم داخل الكويت وخارجها من خلال مشروع «حنين لكفالة اليتيم» والذي يعد واحدا من أهم المشاريع الإنسانية التي يتسابق عليها أهل الخير، فتجد كل بيوت أهل الكويت لها من كفالة الأيتام حظا ونصيبا.
 
وأضاف ان كفالة اليتيم الواحد تبلغ 15 دينارا شهريا داخل الكويت، وبالخارج 20 دينارا شهريا، وذكر الخميس أن زكاة كيفان تسعى لكفالة الأيتام وتقديم الدعم والعون والمساندة لهم والتخفيف عن كاهلهم، ورسم الابتسامة والفرحة على وجوههم، والعمل كذلك على مساعدتهم في مواصلة تعليمهم ودراستهم، خاصة أيتام اللاجئين السوريين الذين نقوم بدور هام حيال تنفيذ برامج الدعم النفسي والتربوي والتعليمي اللازمة لهم.
 
ولفت إلى أنه يمكن التبرع لكفالة الأيتام من خلال الاتصال على هاتف رقم 66293044 أو زيارة المقر بمنطقة كيفان أمام السوق المركزي، أو من خلال التبرع الإلكتروني عبر حسابات النجاة الخيرية المتواجدة في شتى منصات التواصل الاجتماعي. وحث الخميس أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة وذوي الأيادي البيضاء من أهل الكويت الكرام وضيوفها إلى دعم مشروع كفالة الأيتام فهناك آلاف الأيتام ينتظرون من يكفلهم.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء