الكويت.. النجاة الخيرية: بمعدل 265 مكالمة يومياً "مركز خدمة المتبرعين" تعامل مع 72 ألف مكالمة في 2019
16 اكتوبر 2019 - 17 صفر 1441 هـ( 136 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

أشاد رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر يعقوب الثويني بالدور الرائد الذي يقوم به مركز خدمة المتبرعين بالجمعية في التعامل مع استفسارات المحسنين ، وتوزيع تقارير تنفيذ المشاريع ، وغيرها من الخدمات.
وأعلن الثويني أن المركز تعامل مع ما يزيد عن 72 ألف مكالمة صادرة وواردة خلال العام الحالي بمعدل 265 مكالمة يوميا ، وقام بتوزيع 2125 تقرير تنفيذ مشروع.
وفيما يتعلق بأهم المشاريع التي يستفسر عنها المتبرعون أوضح الثويني أن قطاع كبير من المحسنين يعبر عن رغبته في التبرع لبناء المساجد ، وحفر الآبار ، وكفالة الأيتام ، وبناء المراكز التعليمية بالإضافة إلى إخراج الزكاة والصدقات ، ويقوم موظفو مركز الإتصال بتوجيه الراغبين في التبرع إلى الموقع الالكتروني ، أو زيارة أحد مقرات جمعية النجاة.
وأشار الثويني إلى أن الجمعية أضافت "الكول سنتر" إلى مركز خدمة المتبرعين في عام 2017 ، ويستقبل المركز المكالمات من الساعة 8ص إلى 8م على رقم 1800082.
وختم الثويني تصريحه بالشكر لكافة المتبرعين والمحسنين على ثقتهم في جمعية النجاة الخيرية وعلى تواصلهم المستمر سواء عبر الهاتف أو مواقع التواصل. كما وجه التحية للعاملين في مركز خدمة المتبرعين على الجهد المتواصل والإنجازات الكبيرة التي تحققت في الفترة الماضية.
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت