البحرين.. شركة يوسف بن أحمد كانو تحتفل باليوم العالمي للمسنين
13 اكتوبر 2019 - 14 صفر 1441 هـ( 146 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > كبار السن
الدولة :البحرين

 

أقامت شركة يوسف بن أحمد كانو وبالتعاون مع نادي عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، لتكريم المتميزين من منتسبي النادي بحضور نبيل خالد كانو وعدد كبير من المدعوين، في إطار سياسة الشركة للوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية ودعم المجتمع البحريني.
 
وأكد عضو مجلس الإدارة نبيل خالد كانو أن هذا الحفل يأتي وفاء من الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على جذب الانتباه إلى هذه الفئة من كبار السن وإشعارهم بمدى اهتمام كافة المؤسسات في الدولة بهم وبظروف معيشتهم، ما ينعكس إيجابيا على أوضاعهم النفسية ومعنوياتهم ومساعدتهم في عيش حياة أفضل.
 
وأوضح أن الشركة تتطلع إلى مثل هذه المبادرات التي تساهم في إنهاض المجتمع ككل، مؤكدا على "أهمية التواصل مع المسنين وإحاطتهم بالمحبة نظرا لمكانتهم في قلوبنا وما يمليه علينا واجبنا الديني والاجتماعي".
 
وأضاف كانو أنه "يجب رد الجميل لهم نظير ما قدموه من عطاء وبذل وتضحية"، ممتدحا الرعاية والخدمة المتميزة التي يقدمها نادي عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين، حيث يتمتع بسمعة طيبة على مستوى المملكة وخارجها.
 
فيما أعرب رئيس ومنتسبي النادي عن شكرهم لشركة يوسف بن أحمد كانو على دعمهم لبرامج وأنشطة النادي وعلى الأعمال الخيرية الكثيرة التي تقدمها الشركة مشاركة منها في الشراكة المجتمعية في المملكة، وتخلل الحفل قصائد شعرية وعروض تراثية وتكريم المتميزين من منتسبي النادي، كما تم توزيع الهدايا التذكارية.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج