البحرين.. كعادتها السنوية.. «النور للبر» تحتفي بتفوّق 55 يتيمًا
7 اكتوبر 2019 - 8 صفر 1441 هـ( 71 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :البحرين

 

برعاية كريمة من الشيخة حصة بنت خليفة بن حمد آل خليفة؛ رئيسة مجلس إنجاز البحرين، وبحضور الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة؛ رئيسة جمعية النور للبر، نظمت الجمعية حفل تكريم 55 طالبًا وطالبة من المتفوقين من الأيتام المكفولين من الجمعية وبحضور أولياء أمورهم والداعمين.
 
وأعربت رئيسة الجمعية عن شكرها وتقديرها للشيخة حصة لرعايتها حفل التكريم وحضورها البارز من خلال قيادتها لمؤسسة إنجاز البحرين، كما أعربت الشيخة لولوة بنت خليفة بن علي آل خليفة نائبة الرئيسة عن شكرها وتقديرها لمشاركة الشيخة حصة رعاية الحفل ودعم الشباب وتمكينهم.
 
وأضافت رئيسة لجنة الأيتام رحاب عبدالله حمزة، بأن الاهتمام بالأيتام يعبر عن روح العطاء ودعم لمسيرة حياتهم العلمية والعملية، وخصوصا من قبل مؤسسات المجتمع المدني.
 
ومن جانبها، قالت رئيسة لجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية بجمعية النور للبر حنان سيف، إن جمعية النور حريصة كل الحرص على احتواء فئة الأيتام وجعل متطلباتهم من أولوياتها باختلاف هذه المتطلبات، وإن هذا الحفل يأتي سعيا من الجمعية لتقديم الدعم المعنوي للأيتام وتشجعيهم على الاندماج في المجتمع، وتوجيه جهودهم للعمل للوطن ورفعته.
 
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج