حرم أمير الرياض تدشن محل خدمات دعم مرضى السرطان بمستشفى الملك فيصل التخصصي
5 اكتوبر 2019 - 6 صفر 1441 هـ( 228 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مساعدة المرضى
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

دشنت حرم سمو أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود, في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض اليوم, محل خدمات دعم مريضات ومرضى السرطان الذي أسسه المستشفى بالتعاون مع جمعية "زهرة".
ويضم محل خدمات دعم مرضى السرطان, مجموعة من البرامج المتخصصة المتمثلة في توفير الأجزاء التعويضية والتجميلية بمستشفى الملك فيصل التخصصي.
وأشادت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بالجهود الكبيرة التي تبذلها صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيسة جمعية زهرة سرطان الثدي, وبجهود منسوبات الجمعية في نشر التوعية ومساندة المصابات، منوهة سموها بدور مستشفى الملك فيصل التخصصي في إقامة هذا المشروع الإنساني الخيري.
بدوره ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية "زهرة" خلال الحفل كلمة أكدت فيها أهمية العلاقة والشراكة الفاعلة بين الجمعية والمستشفى بما يخدم المريضات والمرضى عبر المحل الموجود على مقربة من الرعاية التشخيصية والعلاجية في مركز الملك عبدالله للأورام وأمراض الكبد في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مما يسهل من تفعيل الأدوار والبرامج المشتركة ويحقق الأهداف المرجوة.
من جانبه أوضح معالي المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد الفياض أن افتتاح محل خدمات دعم مريضات ومرضى السرطان في مركز الملك عبدالله للأورام وأمراض الكبد يمثل إضافة نوعية في أكبر مركز لتشخيص وعلاج الأورام في المنطقة ويأتي امتداداً لتعاون وثيق ممتد بين المستشفى وجمعية "زهرة". 
مصدر الخبر :
واس