الكويت.. «النجاة الخيرية» تطلق سلسلة «وعي» لموظفيها
23 سبتمبر 2019 - 24 محرم 1441 هـ( 198 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التدريب
الدولة :الكويت

 

قالت مديرة إدارة الشؤون القانونية بجمعية النجاة الخيرية عائشة العومي: ان الجمعية تحرص على تنمية الموارد البشرية لديها في جميع المجالات الإدارية، لاسيما الشأن القانوني لدى كل المسؤولين والموظفين، وكشفت عن إطلاق سلسلة من المفاهيم والتوصيات تحت اسم «وعي» لموظفي الجمعية ولجانها.
 
وأوضحت العومي ان السلسلة تهدف إلى توعية العاملين بـ«النجاة»، وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم، فضلا عن تنمية مهاراتهم بشأن اتخاذ القرارات السليمة قانونيا في المواقف المختلفة، مشيرة إلى أن السلسلة يتم تنفيذها من خلال إصدار بطاقة «وعي» الإلكترونية أسبوعيا ويتم تعميمها على الموظفين عبر الوسائل المختلفة، كما ستقام محاضرات في الفترة المقبلة ضمن هذه الخطوة.
 
وأضافت ان سلسلة «وعي» تتناول عدة جوانب منها: ضرورة إطلاع الموظفين على مهام وظيفتهم عند تعيينهم، وعند تغيير مهامهم الوظيفية، والحرص على الاعتمادات المكتوبة أثناء العمل لحفظ حقوق كل الأطراف، ودراسة العقود المبرمة مع الجهات المختلفة بشكل واف قبل التوقيع عليها، والالتزام بتعليمات الأمن والسلامة لحماية النفس والغير من الأخطار.
 
وتقدمت العومي بالشكر لكل موظفي الجمعية ولجانها على تفاعلهم الكبير مع هذه الخطوة، مؤكدة استمرارها حتى تحقيق أهدافها بإذن الله تعالى.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء