اتفاقية تعاون لتنفيذ برنامج "عناية" لرعاية الأيتام بجمعية البرّ بمحافظة العارضة
4 سبتمبر 2019 - 5 محرم 1441 هـ( 256 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > العارضية الجنوبية

 

أبرمت جمعية البرّ الخيرية بمحافظة العارضة اليوم, اتفاقيات تعاون مع عدد من اللجان والجمعيات الخيرية بمنطقة جازان لتنفيذ برنامج عناية لرعاية الأيتام ، بحضور محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي منيخر ، ورئيس مجلس إدارة الجمعية حسين بن هامل الحريصي.
ووقع المدير التنفيذي لجمعية برّ العارضة طالع الجابري الاتفاقية ، مع كل من جمعية البرّ الخيرية بمحافظة ضمد وجمعية البرّ الخيرية بساحل الجعافرة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحميراء ، وذلك بما يعود بالنفع والفائدة على الأيتام لتنفيذ برنامج عناية ، حيث نصت الاتفاقية على إسهام وحدة التوطين التابعة للجمعية في تقديم المساعدة والاستشارة في برنامج عناية لرعاية الأيتام.
وبارك محافظ العارضة توقيع الاتفاقية والتعاون المثمر بين الجمعيات ، منوهًا بجهودها المباركة في خدمة المجتمع، مشددًا على دور الجمعية كداعم لمسيرة البناء والتنمية في المحافظة ، والتعاون المثمر بين الجمعية والجمعيات الخيرية في محافظات منطقة جازان لرعاية الأيتام.
من جانبه قدم المدير التنفيذي لجمعية برّ العارضة شكره وتقديره لرعاة المشروع ، ودعمهم الذي يُعد إحدى مبادرات اتفاقية تعميق أثر القطاع غير الربحي في مجال رعاية اليتيم.
 
مصدر الخبر :
واس