جمعية ود الخيرية بالخبر تسلّم 10 شقق للأسر التي ترعاها
28 اغسطس 2019 - 27 ذو الحجة 1440 هـ( 158 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > الخبر

 

سلّمت رئيسة مجلس إدارة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر نعيمة الزامل بمحافظة الخبر أمس الأول, مفاتيح 10 شقق للأسر التي ترعاها الجمعية, بحضور مسؤولات الإدارات الحكومية والجهات الخاصة والخيرية بالمنطقة الشرقية.
 
وبدأ الحفل الذي أُعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم , بعدها ألقت رئيسة الجمعية نعيمة الزامل كلمة ثمنت فيها للفائزات جهودهن من خلال تنافسهن وعطائهن المستمر وتحقيق الهدف المنشود بعد توفر الشروط المطلوبة.
 
وأوضحت أن جائزة "ود السكنية" تعنى بتأمين شقق ميسرة للأسر المحتاجة بهدف تمكين وتأهيل الأسر المتعففة وخلق روح التنافس والتكامل الأسري بينهم ، مشيرة إلى تنافس 64 أسرة على الفوز بالجائزة التي أسهمت على مدى سنتين في تطوير وتنمية هذه الأسر اجتماعيًا وعلميًا واقتصاديًا وصحيًا حسب معايير وأنشطة تنافسية تختتم بترشيح عشر أسر للفوز بالشقق السكنية.
 
وأكدت الزامل, النتائج الإيجابية التي حققتها الجائزة في نسختيها الأولى والثانية بتوحيهات ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، بعد مساهمتها في تأهيل الأسر التي ترعاها الجمعية في أربعة أحياء بالخبر وتنمية مختلف أفرادها وتطويرهم بمجالات الحياة حتى أصبحوا أفرادًا أكثر فاعلية وعطاء بالمجتمع.
 
وأعربت عن شكرها الجزيل لوزارة الإسكان ممثلة في برنامج الإسكان التنموي على دعمهم حفل الجائزة ولكل المشاركين والداعمين من جهات حكومية وخيرية وخاصة.ش
 
مصدر الخبر :
واس