البحرين.. «المعامير الخيرية» تكرم 611 متفوقًا السبت القادم
19 اغسطس 2019 - 18 ذو الحجة 1440 هـ( 119 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :البحرين

 

تستعد جمعية المعامير الخيرية لإقامة حفل المتفوقين الخامس والعشرون لسنة 2019 في يوم السبت القادم 24/8/2019 في قاعة (نيو سيزون) بعذاري وذلك على الفترتين للطلاب عند الرابعة مساءً حتى السادسة مساءً وللطالبات عند الساعة السابعة والنصف حتى العاشرة مساءً.
 
وقال عبدالنبي عاشور رئيس لجنة العلاقات العامة في جمعية المعامير الخيرية ان عدد المسجلين من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الجامعية بلغ 611 طالبا وطالبة منهم الطلاب الذين وصل عددهم  الى 274 بينما عدد الطالبات بلغ 337 طالبة.
 
وأوضح أن الحفل في عدده الخامس والعشرون سيقام تحت شعار (رفعتوا راسنا) وسيشهد عدة فقرات منها البدء بتلاوة آية من الذكر الحكيم، والسلام الوطني، وكلمة لرئيس الجمعية، وكلمة باسم الطلبة، وأوبريت إنشادي ثم تكريم الطلبة.
 
ولفت إلى أن الفترة الثانية ستكون خاصة بتكريم الطالبات المتفوقات إذ سيتم تنظيمها من قبل اللجنة النسائية بجمعية المعامير الخيرية.
 
قال الطالب محمد حسن عبدالله العصفور الحاصل على 99.27 في المرحلة الابتدائية انه يتحدى نفسه في المحافظة على معدله أو الارتقاء إلى الأفضل ناصحا الطلاب بالمحافظة على دراستهم بالتقدم والنجاح وبر الوالدين.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج