البدر رئيساً تنفيذياً لمسك الخيرية
25 يوليو 2019 - 22 ذو القعدة 1440 هـ( 262 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات المهنية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» تعيين الدكتور بدر بن حمود البدر رئيسًا تنفيذيًا للمؤسسة، وهي مؤسسة غير ربحية أسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز–
 
حفظه الله - للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، والاهتمام بمجالات التعليم والتقنية والإعلام والثقافة نحو تمكين المجتمع معرفيًا وفق أفضل المعايير العالمية للوصول إلى كيان متين مزدهر تبنيه كوادر وطنية مؤهلة بخبرات عالية.
 
ورفع الدكتور البدر بهذه المناسبة الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة «مسك الخيرية»، عادًا ذلك مسؤولية كبيرة تجاه التكامل مع مسيرة العمل الدؤوبة التي درجت عليها المؤسسة وجميع العاملين فيها منذ تأسيسها في العام 2011م، حتى بلغت مستوى غير مسبوق في مجالها من حيث الإنجازات والاستحقاقات.
 
وتولى البدر خلال مسيرته المهنية عددًا من المناصب منها الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو في المملكة، بالإضافة إلى تأسيسه عدة شركات. كما نال جوائز عديدة وصنف ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة، وضمن أقوى 20 مديراً تنفيذياً في مجال الضيافة بالمنطقة.
 
يذكر أن البدر حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة واشنطن.
مصدر الخبر :
جريدة المدينة