60 مسناً يشاركون بفعالية «جدد شبابك» في بلجرشي
22 يوليو 2019 - 19 ذو القعدة 1440 هـ( 125 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > كبار السن
الدولة :المملكة العربية السعودية > الباحة

 

شارك أكثر من 60 مسناً تصل أعمار بعضهم إلى 80 عامًا في فعالية رياضة المشي «جدد شبابك» التي نظمتها جمعية إكرام المسنين بالباحة ومشاة بلجرشي بالتعاون مع جمعية النحالين التعاونية وذلك برعاية محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبوخشيم. وانطلقت الفعالية من سوق السبت التاريخي مرورًا بقرية الصقاع والعودة مرة أخرى إلى نفس الموقع.
 
وأبدى مجلس إدارة جمعية إكرام المسنين بالباحة شكره وتقديره لمحافظ بلجرشي على رعايته ومشاركته في هذه الفعالية، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج المجتمعي الثاني الذي تنظمه الجمعية ضمن أهدافها خلال أسبوعين سبقه برنامج «في بيتنا مسن» إيمانًا بدور الجمعية في الإسهام بتوعية المجتمع ورفع مستوى الوعي.
 
وأوضح المدير التنفيذي لجمعية إكرام المسنين بالباحة عبدالرحمن أبورياح أن هذه الفعالية التي تقام للعام الثاني على التوالي هدفها توعية المجتمع وكبار السن بأهمية المشي وسيعقبها العديد من البرامج التي تلامس المجتمع وتحقق أهداف الجمعية.
 
من جانبه أشاد محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبوخشيم بجهود جمعية إكرام المسنين وبرامجها النوعية مقدمًا شكره للمشاركين في الفعالية وللجهات الأمنية والحكومية على حسن الإعداد والتنظيم لها.
 
حضر الفعالية رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض ملفي وعدد من منسوبي الجهات الحكومية والأمنية.
مصدر الخبر :
جريدة المدينة