مؤسسة أريس الوقفيه تقيم عشاء للأعضاء ومنسوبي المؤسسة بالرياض
16 يوليو 2019 - 13 ذو القعدة 1440 هـ( 106 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

 

بدأ عشاء اريس الوقفيه للأعضاء الذي أقيم بتاريخ ١١/١١/١٤٤٠هـ في مقر المؤسسة بالرياض
بكلمة مطولة للاستاذة أسماء الرويشد عبرت فيها عن إعجابها بما تقدمه مؤسسة اريس الوقفية من خدمات ذات اثر واضح ثم حثت الجميع على الإحسان والصدقة والتمسك بحبل الله جميعاً.
 
وقد اعتادت اريس الوقفية على إقامة هذا الحفل بهدف الربط بين أعضاء المؤسسة والتعرف على كل ماهو جديد في عالم العطاء والبذل في سبيله حيث استعرضت الأستاذة مها الحقباني رئيس مجلس الإدارة العضويات وفئاتها من مبادر، منتسب، فضيه، ذهبية، فخريه، شرفيه تبدأ من مائه ريال وتنتهي إلى مائة الف مقدمة شكرها للأعضاء على دعمهم أوجه نشاطات المؤسسة الخيرية واكدت لولا دعم وتكاتف الأعضاء لما أستطاعت “أريس” مواصلة العطاء ودعم المحتاجين .
 
وفِي نهاية حديثها “لصدى المواطن” حثت الميسورين على المشاركة الفعاله بدعم المجتمع عبر الجمعيات الخيرية والمؤسسات الوقفية كما عبرت عن وافر شكرها لصحيفة صدى المواطن على تغطيتها ودعمها واهتمامها بكل ماله صلة في العمل الخيري والإجتماعي …
 
حضر العشاء لفيف من سيدات المجتمع والمهتمين بهذا الشأن وألقت كل من الداعية أ. مناير الناصر والداعية أ. البندري محاضرات دينية مؤثرة عن الصبر والإيثار وتذكر وشكر نعم الله علينا.
 
يذكر أن عشاء “أريس” هو من إعداد مطعم طاهية الحجاز وهو مطعم وقفي ريعه يعود على أربعة عشر لجنة تابعة للمؤسسة تغطي فئات المجتمع المختلفة.
 
مصدر الخبر :
صدى المواطن