الكويت.. "النجاة الخيرية ": اعتمدنا 381 مساعدة خاصة بحملة أبشروا بالخير الثالثة داخل الكويت
10 يوليو 2019 - 7 ذو القعدة 1440 هـ( 88 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :الكويت

 

    تمتاز جمعية النجاة الخيرية بالدقة والسرعة في تنفيذ المشاريع، وهذا أحد أهم الأسباب التي جعلتها قبلة المتبرعين الأولى، فما أن انتهت الجمعية من حملة أبشروا_ بالخير الثالثة ألا وسارعت في خطوات التنفيذ حيث اعتمدت عدد 381 مساعدة خاصة بسداد الإيجارات داخل الكويت، نفذ منها عدد 297حالة، وجاري استكمال باقي الأوراق الرسمية للحالات المتبقية، والتي تم اختيارها من بين 13 ألف أسرة شاركت بالحملة. 
   وقال مدير إدارة المساعدات بالجمعية/ محمد الخالدي: هناك 84 حالة جاري تحديث بعض أوراقها الرسمية المطلوبة، وقام فريق العمل بالتواصل مع هذه الأسر، حيث أننا نحرص على توفير كافة الأوراق الثبوتية التي تعكس احتياج الأسرة للمساعدة، وبعدها يقوم فريق العمل بإجراء البحث والتأكد من صحة الأوراق الرسمية المرفقة، ومن ثم يتم عرض ملف الأسرة على لجنة البحث في الحملة لأخذ الموافقة على استحقاق صرف المساعدة.
   وتابع الخالدي: اصدرنا منذ انطلاق الحملة خلال الشهريين الماضيين عدد 281 " شيك" تم تسليم 119 " شيك" بقيمة مالية تبلغ 108 ألف دينار، ونقوم بإصدار هذه الشيكات باسم مالك العقار، ولمدة 3 شهور بحد أقصى 1800 دينار لكل أسرة، وذلك لضمان وصول المساعدات لمستحقيها. ونقوم بتوثق سندات الاستلام في أرشيف بالحملة. ونحرص خلال زياراتنا وتوثيقنا للحالات المستفيدة حفظ كرامة هذه الأسر والعوائل وعدم عرض الصور والأسماء
   وتابع الخالدي: تقدم للحملة أكثر من 13 ألف شخص من كافة الفئات والشرائح المستحقة داخل الكويت، وبدورنا نتمنى أن نساهم في دعم كل المستحقين، ولكننا نعمل وفق قاعدة "الأشد احتياجاً هو الاولى" وكذلك وفق الموارد المالية المتاحة لنا.
 وأكد الخالدي في نهاية تصريحه إن حملة ابشروا بالخير تعد واحدة من أهم الحملات الإنسانية التي تقوم بها النجاة الخيرية داخل الكويت، حيث أقيمت الحملة في الأسبوع الأول من شهر رمضان، بمجمع 360 وشهدت تفاعلاً مميزاً من أهل الخير ساهمت في إسعاد مئات الأسر من خلال رفع معاناة وهم الإيجار عن كأهلهم. للتواصل مع النجاة الخيرية الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات الجمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت