تفعيل سبل التعاون بين "دبي الخيرية" و"بيت الخير"
4 يناير 2009 - 7 محرم 1430 هـ( 1216 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات


قام عابدين طاهر العوضي نائب المدير العام للشؤون الإدارية لـ "جمعية بيت الخير"، بزيارة إلى جمعية "دبي الخيرية"، استقبله خلالها حسان مدني المدير التنفيذي لدبي الخيرية، حيث بحث الجانبان تفعيل سبل التعاون بين المؤسستين.


واطلع عابدين طاهر على أهم المشاريع والبرامج الخيرية التي تقوم بها جمعية "دبي الخيرية" على المستوى الداخلي من كفالة أيتام ومساعدات للفقراء والمحتاجين وكسوة العيد، كما اطلع عابدين طاهر على برامج الوقف الخيرية وآليات العمل بقسم الحصالات ومطابقتها بمثيلتها بجمعية بيت الخير.


وقام حسان مدني بشرح واف حول مشاريع الجمعية الداخلية والخارجية، ثم اصطحب عابدين في جولة تفقدية لكافة أقسام الجمعية للتعرف على نظم العمل بها.


ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن العوضي قوله :"إن هذه الزيارة تأتي في إطار أهداف جمعية بيت الخير في مجال التعاون مع جمعيات ومؤسسات النفع العام"، مؤكدا أن هناك أهمية كبيرة لتوحيد الجهود مع المؤسسات الإنسانية وخاصة مع جمعية لها ثقلها مثل دبي الخيرية.


ومن جهة أخرى شاركت جمعية بيت الخير في الدورة التدريبية التي نظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية في مصر، تحت عنوان (الأداء الإبداعي في إدارة العلاقات العامة).


وقال عابدين طاهر :"إن الهدف الذي تسعى إليه الجمعية من خلال مشاركتها في الندوات أو الدورات التدريبية أو تنظيمها هو رفع المستوى الفكري والثقافي للموظفين وإعطاؤهم مزيدا من العلوم والخبرات التي تزيد من قدراتهم وإبداعاتهم في العمل".

مصدر الخبر :
البيان