الكويت.. «المعاقين» كرّمت تقي: بصمته متميزة وإنجازاته واضحة
18 يونيو 2019 - 15 شوال 1440 هـ( 76 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

نظمت الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين حفل تكريم لتوديع مديرها العام هاشم تقي لتقاعده بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية والعاملين وأبنائها من ذوي الإعاقة. وقد استهل الحفل بكلمة لرئيسة مجلس إدارة الجمعية منيرة المطوع أشادت فيها بما قدمه تقي على مدار 43 عاما قائلة: إننا لا نقول له وداعا بل إلى اللقاء في بداية جديدة.
 
بدورها، توجهت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سبيكة الجاسر بالشكر إلى هاشم تقي على جهوده المتميزة التي منحها للجمعية خلال رحلته الطويلة وستبقى بصمته بالجمعية بارزة ونتمنى له بداية جديدة بعد التقاعد في خدمة الفئة التي أحبها من ذوي الإعاقة سواء داخل الجمعية او خارجها، وفقه الله في كل أعماله سواء داخل الكويت او خارجها.
 
بدوره، توجه المحتفى به هاشم تقي بكلمة شكر لكل من عمل معهم من أعضاء مجلس إدارة وموظفين خلال رحلته بالجمعية التي بدأها طالبا وتدرج الى موظف ومدير عام، مشيرا الى انه كان فرعا صغيرا من شجرتها الكبيرة مستعرضا رحلته مع الجمعية بالبدايات مع منزل صغير يضم 30 طفلا و12 موظفا لتنمو وتكبر وتصل إلى مؤسسات على مستوى الكويت تحتضن 500 طفل و274 موظفا وانطلقت من المحلية الى العالمية وشاركت بملتقى الأمم المتحدة الخاص بالأشخاص ذوي الإعاقة.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء