إنساني تك 4.0.. نسخة مبتكرة من مؤتمر الابداع التقني في العمل الخيري بمشاركة سعودية واسعة
17 يونيو 2019 - 14 شوال 1440 هـ( 138 زيارة ) .
الدولة :البحرين

 

مشاركة سعودية واسعة وتحت شعار: “التميز والتقنية لمستقبل الإنسانية”ـ تستضيف مملكة البحرين المؤتمر الدولي “إنساني تك 4.0”.. مؤتمر الإبداع التقني في العمل الخيري، خلال الفترة من 27– 28 أكتوبر 2019م، في نسخته السنوية الرابعة والمبتكرة.
حيث أصبح المؤتمر منصة تقنية للعمل الإنساني يترقبها سنوياً شركات التقنية والمنظمات الإنسانية والطوعية ومؤسسات ذوي العزيمة وأصحاب المبادرات، في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً من المملكة العربية السعودية التي وصل حجم مشاركتها إلى 40% في النسخ الثلاث السابقة.
وتوقع رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر إنساني تك 4.0 أحمد بوهزاع بأن يزيد حجم المشاركة السعودية في النسخة القادمة التي تأتي بشعار وإطار إنساني أشمل، سواءً في جلسات وفعاليات المؤتمر أو باستعراض أحدث الخدمات والمنتجات التقنية في المجالات الإنسانية في المعرض المصاحب، بما يترجم شمولية العمل الإنساني سعياً للارتقاء بأثره الاجتماعي وتعزيز التحول الاقتصادي والاجتماعي للعمل الإنساني والتطوعي في عصر الثورة الصناعية الرابعة.
وأضاف بوهزاع: تعكس “هوية” وشعار مؤتمر إنساني تك 4.0، هذا الإطار الإنساني الأشمل، حيث تم تصميم “اللوجو” للجمع بين الإنسانية وأدوات الثورة الصناعة الرابعة مثل: الإلكترونكس والروبتكس، وبألوان محددة تشمل جميع القطاعات الإنسانية بما فيها قطاع الإعاقة الذي يخصص له مسار خاص مجدداً، أما الشعار “التميز والتقنية لمستقبل الإنسانية”، فيسعى لإستشراف مستقبل القطاعات الإنسانية بعد توظيف الذكاء الاصطناعي ومختلف المستجدات التقنية.
 
 
مصدر الخبر :
صدى المواطن