الكويت.. «المعرفة النموذجية» نظمت معرضاً فنياً للأطفال اللاجئين
5 مايو 2019 - 30 شعبان 1440 هـ( 146 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :الكويت

 

تحت شعار «معا لنعيد الأمل للأطفال اللاجئين» نظمت مدرسة المعرفة النموذجية بنين معرضا فنيا برعاية د.عبدالمحسن الحويلة وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي.
 
جاء ذلك بحضور نجاة الرويشد مراقب المدارس العربية بالتعليم الخاص وطلال الجري رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الجري القابضة، وعبدالله مبارك العجمي مدير المرحلة الثانوية ويوسف الدوسري مدير المرحلة المتوسطة إلى جانب لفيف من الموجهين الفنيين ومعلمي التعليم الخاص.
 
وضم المعرض الذي أقيم في قاعة المعارض بالمدرسة مجموعة من اللوحات الفنية التي قدمها طلاب المدرسة للتعبير عن كيفية إعادة الأمل للأطفال اللاجئين.
 
من جانبها أشادت نجاة الرويشد مراقب المدارس العربية بالتعليم الخاص بالمعرض المميز، والجهد الكبير لإدارة مدرسة المعرفة النموذجية، وثمنت الدعم الكبير لطلال الجري رئيس مجلس الإدارة لكل الأنشطة التربوية.
 
كما أثنت على أداء الطلاب والمعلمين المشرفين على المعرض برعاية إدارة المدرسة متمثلة في المديرين عبدالله العجمي ويوسف الدوسري والمديرين المساعدين بهاء الخطيب ومحمود فودة وكذلك الموجهون الفنيون.
 
وأكدت أن المعرض قدم حالة من الإبداع والتميز في التعبير عن معاناة الأطفال من اللاجئين وعن كيفية بث الروح الإيجابية فيهم وإعادة الأمل اليهم.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء