البحرين.. بيت التمويل الكويتي يواصل دعمه لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية
30 أبريل 2019 - 25 شعبان 1440 هـ( 357 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :البحرين

 

أعرب الشيخ محمـد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية عن بالغ شكره وتقديره لبيت التمويل الكويتي على الرعاية والتعاون المستمر مع برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، منوهاً معاليه إن البنك يعتبر أحد الرعاة الرئيسيين للبرنامج.
 
جاء ذلك لدى تسلمه من عبدالحكيم يعقوب الخيـاط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين بمقر البنك شيكاً بمبلغ مائتي ألف دينار بحريني دعماً لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.
 
وأكد الشيخ محمد بن عيسى على أهمية دور الجهات الراعية في تحقيق أهداف البرنامج الذي يوفر أحسن الفرص التعليمية لنخبة من طلبة البحرين المتفوقين واعدادهم على مستوى عالمي لمتطلبات سوق العمل لكي يساهموا في تطوير مسيرة الوطن التنموية الشاملة.
 
من جانبه أشاد عبدالحكيم يعقوب الخيـاط بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، مؤكدا حرص البنك على دعم الأنشطة التعليمية والتطويرية. ومؤكداً كذلك على أن بيت التمويل الكويتي-البحرين يرعى ثمرة هذا البرنامج ومخرجاته المتميزة واسهامات الخريجين في شتى مجالات العمل.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج