“في الخدمة” التطوعي يفعل اليوم العالمي لمرضى الرعاية المنزلية
18 مارس 2019 - 11 رجب 1440 هـ( 155 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > الاحساء

 

فعل فريق “في الخدمة” التطوعي بالشراكة مع قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الولادة و الأطفال بالدمام اليوم العالمي لمرضى الرعاية المنزلية، و ذلك يوم السبت الموافق ١٦/٣/٢٠١٩ مـ. و التي أقيمت في المركز الترفيهي التابع للمستشفى.
 
و استهدفت الفعالية المرضى التابعين للقسم مع ذويهم للترفيه عن الأطفال المرضى، و أيضاً لشكر ذويهم الذين يقدمون لأبنائهم واجباتهم و التعاون مع طاقم الطب المنزلي للتتم الرعاية الكاملة لهم. و كانت المفاجئة للأطفال و ذويهم هو أن الفعالية ليست كالأعوام السابقة بل أكثر وسعاً و نطاقاً بوجود عدة أركان مختلفة و فعاليات في قاعة المسرح.
 
و تضمت الفعالية على ١٠ أركان مختلفة، و كانت جميعها من تنظيم أعضاء فريق “في الخدمة التطوعي”. و التي استوحت ( الحناء، تلبيس الشخصيات، التصوير، الضيافة، الخوصيات، شجرة الأمنيات، و غيرها من الأركان ). و فعاليات المسرح التي كرم فيها أسر مرضى الطب المنزلي وكذلك قدم فيها عدد من المسابقات و الأناشيد لترفيه الأطفال، و تقديم الهدايا و الجوائز.
وفي الختام تقدمت قائدة فريق في الخدمة الاعلامية/مريان الصالح جزيل الشكر للقائمين على هذه الفعالية لا سيما أعضاء قسم الطب المنزلي وعوائل مرضى الطب المنزلي ولم تنسى ان تشكر أعضاء الفريق الذين لم يدخروا جهدا في رسم الابتسامة على محيى هذه الفئة الغالية
و الجدير بالذكر بأن فريق في الخدمة التطوعي هو فريق مرخص تحت مظلة جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنميه الاجتماعيه برقم ٣٣١ و أن هذه الفعالية ليست الأولى التي يقدمها الفريق للأطفال بشكل خاص و المجتمع بشكل عام. حيث قدم العديد من الفعاليات بفترة زمنية قصيرة مقارنةً بعدد الفعاليات الكبير. و كما يتطلع الفريق لخدمة المجتمع بشكلٍ أفضلٍ و أفضل.
مصدر الخبر :
الرأي