جمعية "كيان" تقيم معرض التاجر الصغير لأبنائها
5 نوفمبر 2018 - 27 صفر 1440 هـ( 191 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية > المعارض الثقافية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

استقطب معرض "التاجر الصغير" الذي نظمته جمعية "كيان " للأيتام، واختتم مساء أمس، عدد كبير من الزوار للتسوق من منتجات أبناء الجمعية، وذلك في غرناطة مول بالرياض.
وأوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية "كيان" سمها الغامدي, أن الجمعية تهدف الى التنمية المستدامة لليتيم, مؤكدة أن الجمعية يهمها مصلحة اليتيم وبناء كيانه ومستقبله, مبينة أن الجمعية أقامت شراكة مع احدى الشركات الخاصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات لتنظيم "التاجر الصغير" للوعي المالي وفق أعداد المشاركين المستفيدين المتفق عليهم من الجمعية, حيث تقوم المؤسسة بجهود ملموسة تجاه أبناء المجتمع من باب المسؤولية الاجتماعية .
وعرض أبناء وبنات جمعية "كيان" مبتكراتهم وبدأوا ببيعها داخل أجنحة مخصصة لهم على زوار المعرض، وكانت الجمعية قد نظمت في وقت سابق وعلى مدى ثلاثة أيام دورة "التاجر الصغير للوعي المالي" لأبنائها الأيتام، حضرها حوالي 24 طفلا، وهدفت الدورة إلى تعليم الطفل الادخار ومعرفة إعداد الميزانية ومعرفة أهدافه وكيفية الانتقال لمرحلة المعرض.
وأشارت المدربة ليلى شراحيلي إلى أنه سيتم اختيار سفراء للتاجر الصغير بعد توفر عدة شروط منها: الثقة بالنفس ودقة التعامل مع الجمهور وعرض المشروع وكيفية التعامل مع الزبون, بعد ذلك يتم انتقالهم إلى مرحلة ثانية وهي مرحلة أكاديمية سفراء التاجر.
مصدر الخبر :
واس