الإمارات..حاكم عجمان يقدم بناية وقفية لمؤسسة «حميد الخيرية»
2 نوفمبر 2018 - 24 صفر 1440 هـ( 283 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الأوقاف
الدولة :الإمارات > عجمان

 

قدّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بناية وقفية لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية يعود ريعها إلى المؤسسة، ويستفيد منه المستحقون للمساعدات من الأسر المتعففة.
 
وتأتي هذه المكرمة من سموه إضافة إلى ما يقدمه من مكرمات ومساعدات ودعم متواصل للمؤسسة، وذلك عقب قيام سموه بافتتاح المبنى الجديد لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بمنطقة الجرف.
 
افتتاح
 
وقام سموه ومرافقوه بعد الافتتاح، ترافقهم الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة، بجولة تفقدية في أرجاء وأقسام وإدارات المبنى الجديد الذي يتكون من طابقين بتكلفة إجمالية تقدر بـ 16 مليون درهم. ويشتمل على المكاتب والشؤون الإدارية والمالية والوقفية والمشاريع. كما يضم المبنى قاعة المعارض والمناسبات والمخازن وقاعات التدريب والاتصال الحكومي والخدمات الاجتماعية والسعادة المجتمعية وغيرها.
 
واستمع صاحب السمو حاكم عجمان خلال اجتماع عقد مع سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء المؤسسة وأعضاء المجلس من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي إلى شرح واف حول رسالة ورؤية وأهداف المؤسسة التي تدعو إلى تحسين الوضع المعيشي للأسر المستحقة من الإمارة وإيجاد بيئة سكنية صحية مستقرة ودعم الطلبة الجامعيين المواطنين من الإمارة وتعميق روح التراحم والتكافل الإنساني وتعزيز الشراكات المؤسسية والمجتمعية وترسيخ روابط الإخاء بين أفراد المجتمع.
 
كما اطلع سموه على رسالة المؤسسة والتي تقوم على تلبية احتياجات الأسر المواطنة المستحقة من خلال تقديم الخدمات للأسر المواطنة المستحقة وتقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية سعيا لريادة خيرية.
 
مصدر الخبر :
جريدة البيان