البحرين.. عيسى بن علي : التطوع يخلق كوادر تسهم في الخطط التنموية للمملكة
30 اغسطس 2018 - 19 ذو الحجة 1439 هـ( 173 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :البحرين

 

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، أن التطوع يسهم في خلق كوادر وطنية تسهم في الخطط التنموية للمملكة، من خلال ملامساته لاحتياجات المجتمع الاقتصادية والاجتماعية.
 
واستقبل سموه، الأربعاء، رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لجائزة سموه للعمل التطوعي في دورتها الثامنة، مؤكداً أهمية تركيز الجهود في دعم ومساندة العمل التطوعي الذي يخدم المجتمع في شتى المجالات.
 
واستعرض سموه ترتيبات الدورة الحالية للجائزة، حيث عرض رئيس اللجنة المنظمة ورئيس جمعية الكلمة الطيبة ورئيس الاتحاد العربي للتطوع، حسن بوهزاع، أسماء رواد العمل التطوعي العربي الذين تم اختيارهم وفقاً لمعايير الجائزة بالتعاون مع جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتطوع، كما استعرض سموه آليات عمل اللجنة المنظمة بشأن جائزة أفضل مشروع تطوعي في مملكة البحرين.
 
ووجه سموه اللجنة المنظمة بتنظيم احتفالية توزيع الجائزة وتكريم رواد العمل التطوعي في شهر سبتمبر القادم بصورة تليق بمكانة مملكة البحرين في التطوع، منوها سموه بدور جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتطوع في تعزيز التعاون العربي المشترك بين منظمات العمل الأهلي في هذا المجال الحيوي.
 
وأكد سموه أن التطوع يسهم في خلق كوادر وطنية تسهم في الخطط التنموية للمملكة، من خلال ملامساته لاحتياجات المجتمع الاقتصادية والاجتماعية، وفق توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وحرص الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على تشجيع مثل هذه المبادرات ليصبح التطوع ثقافة مجتمعية تستفيد منها مختلف الجهات الرسمية والأهلية.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء