الكويت.. 2.5 مليون دينار تكلفة إقامة قرية سلام في «الأفنيوز»
9 اغسطس 2018 - 27 ذو القعدة 1439 هـ( 411 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التنموية > التنمية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

أعلنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية عن استكمال استعداداتها الهندسية والفنية اللازمة لافتتاح قرية الجمعية التي أطلقت عليها #قرية_سلام تحت شعار «قرية سلام تحقق أحلامهم وتناشدكم الفزعة» والتي تزمع الجمعية افتتاح نموذج مجسم عنها صبيحة يوم السبت 11 الجاري بمجمع الأفنيوز.
 
وأوضح د ..نبيل العون مدير عام جمعية السلام الخيرية وعضو مجلس الإدارة أن الجمعية اختارت اسم سلام تيمنا بما يتمناه أهل الكويت لأهل اليمن من العيش بسلام وبرغد الحياة وزوال الغمة عنهم.. مشيرا الى أن التكلفة الإجمالية للقرية تتجاوز المليونين ونصف المليون على مرحلتين الأولى تبلغ حوالي المليون و400 ألف دينار والثانية حوالي المليون ومئة وستة وخمسين ألف دينار لافتا الى أن الجمعية أخذت موقعا مميزا أهدته لها إدارة الأفنيوز لإقامة هذه القرية التي يتوقع أن تشهد حضورا طيبا وإقبالا كبيرا من جمهور رواد المجمع والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني.
 
وخص العون بالشكر الجزيل الأفنيوز مول على دعمهم الكبير لإقامة هذه القرية لإهدائهم مكان تنفيذ نموذج القرية وتوفير المساحات الكافية لعرض القرية من خلال رؤية الجمعية في تنفيذها.. كما خص بالشكر شركات الدعاية والإعلان على دعمهم نشر إعلانات القرية في الشوارع وامتدح المشاركة الفاعلة لمشاهير التواصل الاجتماعي في حملة إقامة هذه القرية التي عدها من المشاركات الإنسانية الرائدة. وذكر العون أن القرية المزمع إنشاء نسختها الحقيقية في اليمن في محافظة تعز ستحوي الكثير من العناصر السكنية ذات الأهمية للأيتام والمعاقين والأرامل والمطلقات من قبيل تسكين الشرائح الأشد حاجة والأكثر تضررا من الحرب الدائرة هناك.
مصدر الخبر :
جريدة ال