الكويت..النجاة افتتحت بئر "مشاري العرادة" بدولة تشاد
20 يوليو 2018 - 7 ذو القعدة 1439 هـ( 437 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت

 

أعلن رئيس قطاع الموارد والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر يعقوب الثويني افتتاح بئر ارتوازي بدولة تشاد باسم "مشاري العرادة" رحمه الله. وتقدم بالشكر للمتبرعين الذين جسدوا بمساهمتهم في هذا المشروع معاني الوفاء والتقدير لشاب خلوق من شباب الكويت.
وقال الثويني: نظراً لمكانة الأخ مشاري العرادة وما قدمه في حياته القصيرة من أنشطة انسانية ودعوية داخل الكويت وخارجها ، وما أبدعه من أناشيد إسلامية مميزة ،  فقد قامت جمعية النجاة وغيرها من الجهات الخيرية بالدعوة للتبرع لمشاريع باسمه وهو ما لاقى قبولاً كبيرا من أصدقائه ومحبيه. 
وأضاف: اخترنا مكان البئر بدولة تشاد حيث يحتاج الناس هناك بشدة إلى الماء العذب ، وقد عبر أهالي المنطقة التي أقيم بها البئر عن سعادتهم الغامرة عند افتتاحه ، ودعوا للراحل الكريم بالرحمة والمغفرة.
وبين الثويني أن إقامة المشاريع الخيرية باسم الأحباء الذين رحلوا عن دنيانا وإهداء ثوابها لهم  أصبح طبعا أصيلاً لدى أهل الكويت ، وأضاف: نحرص في جمعية النجاة الخيرية على تلبية رغبة المحسنين في هذا الجانب ، ونقوم بتنفيذ ما يتبرعون به من مشاريع باسم أقاربهم أو أصدقائهم ،  وتوثيقها بالصور ومقاطع الفيديو.
وختم الثويني تصريحه بالدعاء بأن يتقبل الله هذا العمل , وأن يكتب الأجر والثواب للأخ مشاري العرادة ولكل من تبرع ،  إنه على ما يشاء قدير.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت