أمير منطقة تبوك يقدم مساعدة مالية لأسرة فتاة يتيمة
4 يوليو 2018 - 20 شوال 1439 هـ( 431 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > تبوك

 

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على التقرير الطبي وتقرير الوضع الأسري لوالدة يتيمة تبوك التي ناشدت عبر مقطع نشر في بعض الصحف الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي نقل والدتها لمستشفى متخصص.
 
وعلى اثر ذلك قدم سموه مساعدة مالية للأسرة وأكد على الشؤون الصحية بالمتابعة مع المراكز الطبية المتخصصة لإحالة المريضة إليها كما وجه سموه ادارة التنمية الاجتماعية بمتابعة وضع الاسرة وتحسين وضعهم المعيشي يذكر انه  تم الكتابة الى خمسة مراكز طبية في المملكة لاستقبال الحالة.
 
من جهة أخرى، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في لقائه الأسبوعي أهالي المنطقة والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي.
 
وفي بداية اللقاء، رحّب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع وتناول سموّه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، وسأل سموه الله سبحانه وتعالى في ختام اللقاء أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله -. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة