الكويت.. الباطني: «بادر لأجر دائم» مرحلتنا الأولى لإنشاء وقف «الم» القرآني
5 يونيو 2018 - 21 رمضان 1439 هـ( 245 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الأوقاف
الدولة :الكويت

 

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية أحمد الباطني بأن الجمعية أطلقت حملتها الرمضانية داخل الكويت تحت شعار «# بادر_لأجر دائم»، والتي خصصت لخدمة القرآن الكريم ونشر علومه ضمن مشروع «وقف الم».
 
وأوضح الباطني أن الحملة لاقت تفاعلا وحضورا من قبل أهل الخير في الكويت ورواد المجمع، ومؤازرة كبيرة من المشايخ والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير.
 
وأكد الباطني أن هذه الحملة تعد نافذة مشرقة وباب خير عظيم مع الوقف القرآني الذي يبقى أصله ويدوم ثوابه في الدنيا والآخرة، وأن المنابر القرآنية مستمرة في خدمة جميع شرائح المجتمع في مجال نشر القرآن الكريم وعلومه، وأنها تضع على عاتقها خدمة الأيتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة من أهل القرآن في الكويت وخارجها، للنهوض بهم وتوفير احتياجاتهم في مجال تعليم كتاب الله تعالى وتعلمه وتدبره.
 
وأضاف الباطني أن تدشين الحملة كان يوم السبت الموافق 2/6/2018م من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الواحدة صباحا في مجمع «ذا جيت مول» بمنطقة العقيلة.
 
وتوجه الباطني بالشكر الجزيل لكل من أسهم في إنجاح تلك الحملة المباركة، وخص بالشكر كلا من: «شركة إيجس مينا» على رعايتهم الاستراتيجية لهذه الحملة، وجريدة «الأنباء» على رعايتهم الإعلامية للحملة، ومجمع ذا جيت مول على احتضانه لهذا الحدث المبارك، مضيفا: والشكر موصول لجميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة التي قامت بتغطية فعاليات الحملة، كما توجه بالشكر والامتنان لجميع الداعمين للحملة من المشايخ والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي من الفنانين والمشاهير والحسابات الإخبارية على دورهم الكبير في دعم ونشر الحملة والإعلان عنها وفريق الأيادي الخضراء البيئي وفريق بيليف على دورهم في المساند في التنظيم وإعلام رواد المجمع بالفعالية.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء