أمير الباحة يدشن منصة الحسام الإلكترونية لتعزيز العمل الاجتماعي والتنموي بالمنطقة
31 مايو 2018 - 16 رمضان 1439 هـ( 306 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات التقنية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الباحة

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، منصة الحسام الإلكترونية لتعزيز العمل الاجتماعي والتنموي بالمنطقة ، التي تهدف إلى التواصل مع المستخدمين من المستفيدين والموظفين وأعضاء الفرق التطوعية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية علي بن جمعان آل سرور ، يرافقه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شائق بن محمد الشايق.
واستمع سموه إلى شرح من الأمين العام للمجلس عن المنصة التي تهدف إلى التعاون في تحرير الوثائق والمعلومات والاستفادة من خبرات الجمعيات الخيرية لتطوير العمل الخيري بالمنطقة ، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه المستمر لجميع الأنشطة والبرامج الخيرية التي تقدم في عموم منطقة الباحة ومحافظاتها .
ونوه سمو أمير الباحة بما يقدمه القطاع الخيري بالمنطقة من أعمال تعود منافعها للمجتمع عموماً ، متمنياً لهم التوفيق في كل ما يسهم في خدمة أهالي المنطقة .
حضر اللقاء وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل إمارة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير مكتب سموه المتحدث الرسمي أحمد بن صالح السياري .
مصدر الخبر :
واس