الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل جمعية "حركية" بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها
29 مايو 2018 - 14 رمضان 1439 هـ( 409 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني اليوم، حفل جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية" بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكبار الشخصيات والداعمين والمدعوين، وذلك في القاعة الكبرى بفندق الإنتركونتنتيال.
وأستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية حركية المهندس ناصر بن محمد المطوع شكر فيها سمو الأمير سلطان بن سلمان لرعايته الحفل وتشريفه حفل جمعية "حركية" بمناسبة 10 سنوات على تأسيسها.
وقال المطوع: "إن سموكم رائد في كل خير فقبل أن تكون أول رائد فضاء عربي مسلم كنت ولازالت في طليعة رواد الخير والعطاء في مملكتنا الغالية، وأن اهتمام سموكم بقضية الإعاقة وما تبذله في خدمتها سطّر أسمك في سجل التاريخ الإنساني على مستوى العالم أجمع".
وأوضح أن جمعية "حركية" نفذت خلال الـ 10 سنوات، العديد من البرامج وقدمت للمعاقين حركياً الكثير من الخدمات التي استفاد منها أكثر من 120 ألف رجل وإمرأة على مستوى المملكة، مبيناً أن ما أنفقته الجمعية بلغ 90 مليون ريال، مشيراً إلى أن جمعية حركية قد افتتحت فرعاً في القصيم، كما جرى دعم تأسيس حركية في المدينة المنورة.
مصدر الخبر :
واس