"تراحم الجوف" تطلق حملة (تفريج كربة) المعنية بنزلاء السجون
29 مايو 2018 - 14 رمضان 1439 هـ( 346 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسجنون وأسرهم
الدولة :المملكة العربية السعودية > الجوف

 

أطلقت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنقطة الجوف "تراحم الجوف" تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مساء اليوم، حملة (تفريج كربة)، بمركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا، تحت شعار #كملوها_ يا_اهل_الجوف.
وانطلقت هذه الحملة المعنية بسداد ديون نزلاء السجون المعسورين، بتبرعٍ لسمو أمير المنطقة بمبلغ مليون ريال، أعلن عنه وكيل الإمارة الدكتور حامد بن مالح الشمري عقب تدشينه الحملة.
وثمن رئيس لجنة "تراحم الجوف" حمود السيهان في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين، لسمو أمير المنطقة مبادرته السخية، التي تأتي امتداداً لجهوده ودعمه للحملة بصفة خاصة ولبرامج اللجنة عموماً، مؤكداً أن تربع سموه للحملة يمثّل واحداً من الحوافز التي شجعت المواطن ورجل الأعمال بجانب ابتغاء الأجر والمثوبة من الله تعالى، للتجاوب مع الحملة بصورة سريعة، عادّاً ذلك أمراً معتاداً من أبناء هذه البلاد - حماها الله -.
من جانبه أشار رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ نايف الزايد في كلمته، إلى الفضل الكبير لمن فرج كربة مسلم، والثواب العظيم لكل من ساعد معسراً، لاسيما في هذا الشهر الفضيل، حاثاً أهالي المنطقة على التبرع ودعم هذه الحملة، واغتنام هذه الفرصة التي اجتمعت فيها الكثير من الفضائل والأجر والمثوبة من الله جل وعلا.
وأغلق اليوم الأول بجمع ‏3.542.100 ريال، فيما تتواصل الحملة طوال الأيام المقبلة، باستقبال التبرعات المالية، بالإيداع في الحسابات البنكية التي خصصتها "تراحم الجوف" لهذه الحملة.
مصدر الخبر :
واس