الكويت.. انطلاق حملة «# بادر لأجر دائم» منتصف شهر رمضان في «ذا جيت مول»
28 مايو 2018 - 13 رمضان 1439 هـ( 242 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :الكويت

 

أعلن أحمد الباطني، رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية، عن موعد إطلاق حملة «# بادر لأجر دائم»، وذلك في يوم السبت 17 يونيو 2018م في مجمع ذا جيت مول، وذلك انطلاقا من قوله تعالى: (وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين).
 
وأوضح الباطني أن الحملة الرمضانية القرآنية # بادر تهدف إلى الحث على التبرع لوقف (الم) القرآني لخدمة القرآن الكريم الذي يصرف من ريعه على دعم وتشغيل المشاريع القرآنية داخل الكويت وخارجها والتي تشمل جميع فئات المجتمع، ورعاية طلبة القرآن الكريم من الأيتام والفقراء، وأن من أهدافها: تعليم كتاب الله تعالى داخل الكويت وخارجها تلاوة وفهما وتدبرا، ورعاية ودعم المتعلمين بشكل عام والأيتام والفقراء والمعاقين بشكل خاص، وتوفير المصاحف والمناهج التعليمية بما يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ورعاية المعلمين من الرجال والنساء في علم القراءات داخل الكويت وخارجها، وتنظيم الورش والدورات التدريبية لإتقان التجويد وتحسين وتحبير التلاوة، وإنماء روح التعاون والتعارف بين حملة القرآن.
 
وبين الباطني أن هذه الحملة تأتي بعد نجاح حملة الجمعية في العام الماضي والتي كانت تحت عنوان: «لنحقق حلمهم» لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة. وأضاف الباطني بقوله: لطالما كان القرآن النور الهادي لحياتنا.. فكم أوصانا بوالدينا إحسانا.. وكم أمرنا بالتآخي والتعاون على البر، ومساعدة المحتاج والمريض.. ليبقى القرآن شفاء ورحمة.. ونبع عطاء متجدد.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء