العيون الخيرية تبدأ في توزيع 600 سلة رمضانية بمشاركة أكثر من 50 متطوع
13 مايو 2018 - 27 شعبان 1439 هـ( 516 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :المملكة العربية السعودية > الاحساء

 

بدأت جمعية العيون الخيرية بمحافظة الاحساء، مساء أمس، توزيع السلة الرمضانية، بواسطة مجموعة فينا خير وفريق العيون التطوعي وتطوعي نادي الحي.
وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية قبل الانطلاق للميدان للتوزيع بالروح العالية للمتطوعين وتعاونهم النوعي، مقدما بعض التعليمات التي تسهل من عملية التوزيع وتنظم العمل.
وأعرب عن شكر الجمعية للداعمين من رجال الأعمال والأهالي الذي كان سبباً بعد توفيق الله في تغطية تكلفة المشروع في وقت قياسي قبل انطلاق الحملة بتبرعات لم تتخطى أسبوع شارك فيها المجتمع حتى أعلنت الجمعية عن تغطية المشروع بقيمة إجمالية بلغت 240 ألف ريال، فيما أكدت تلقيها للتبرع لدعم السلة الرمضانية وغيرها من البرامج سواء عبر حساباتها البنكية أو بالتبرع في مقر الجمعية طوال الشهر الفضيل.
من جانبه أكد عضو حملة " فينا خير" سالم بن خالد الفارس أحد المشرفيين الميدانيين في الحملة عن بالغ سعادته لتكاتف الجميع المعهود لخدمة المجتمع، مقدما شكره للجمعية على تعاملها المميز واحتضانها الكبير للمتطوعين.
وأعرب رئيس فريق العيون التطوعي سعد بن حمد العيد عن بالغ اعتزازهم بالمشاركة في هذه الحملة الخيّرة التي تأتي امتداداً لمشاركات سابقة مع بقية الفرق.
مصدر الخبر :
واس