"الاتصالات" السعودية تنظم مزاداً خيرياً لصالح الأطفال المعوقين
20 يونيو 2007 - 5 جمادى الثاني 1428 هـ( 513 زيارة ) .

تعتزم شركة الاتصالات السعودية طرح مجموعة كبيرة من الأرقام المميزة للهاتف الجوال للبيع في مزاد خيري، بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين، غداً الأربعاء، بفندق ماريوت الرياض. حيث حظيت المبادرة برعاية من الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية.


ويذهب كامل ريع هذا المزاد الخيري لصالح جمعية الأطفال المعوقين، ضمن مشروع الوقف الخيري الذي تتبناه الجمعية، حيث ستعمل شركة الاتصالات السعودية ممثلة في وحدة الجوال على بيع أكثر من 70 رقماً مميزاً للهاتف الجوال بطريقة المزاد العلني بهدف إتاحة الفرصة لجميع شرائح المجتمع للحصول على أرقام مميزة، وفي ذات الوقت، المساهمة في دعم النشاطات التي تقوم بها الجمعية في خدمة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.


ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن قصي بن عبد العزيز الفواز مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق بالشركة قوله "نحن فخورون بهذه المبادرة الخيرة التي تطلقها شركتنا لصالح الأطفال المعوقين الذين يستظلون برعاية جمعية الأطفال المعوقين، والتي تنبع من عمق انتماء الشركة للمجتمع"، وأضاف "حيث تعتبر الشركة جزءاً لا يتجزأ من المجتمع، وحرصها الدائم على أداء دورها في خدمة شرائحه المختلفة بكل تفان، والوصول بهم إلى مستويات ازدهار أرقى بصفتها إحدى أكبر الشركات الوطنية المتخصصة بخدمات الهاتف الجوال".

مصدر الخبر :
الشرق الأوسط