الكويت..الشبو: «تعاونية سلوى» داعمة لمسابقات القرآن
17 أبريل 2018 - 1 شعبان 1439 هـ( 385 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :الكويت

 

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية سلوى التعاونية ناصر الشبو أن الجمعية مستمرة في دعمها لحلقات تحفيظ القرآن ورعايتها للمسابقات القرآنية لما في ذلك من ثمار إيمانية وإيجابية على الناشئة والشباب وعلى المجتمع، مشيرا إلى أن هناك اقبالا كبيرا من أبناء المنطقة على حفظ كتاب الله وتعلم العلوم المتعلقة به.
 
وذكر في تصريح له على هامش حفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي نظمته الجمعية، ان الاهتمام الكبير من ابناء المنطقة بحفظ كتاب الله وتعلمه يظهر من خلال المشاركين الجدد في المسابقات، والحضور الكثيف والاستعداد المتقن من مختلف الشرائح العمرية.
 
واشار الى اننا مقبلون على شهر الخير شهر رمضان المبارك وسندعم المسابقات للحث على حفظ القرآن الكريم والالتزام بآدابه وأحكامه، مبينا ان جمعية سلوى لا تدخر جهدا في دعم كل ما من شأنه تعزيز الاخلاق والأمن الاجتماعي.
 
بدوره، قال المشرف العام على المسابقة د. سعد سالم الغبيشان: لقد لاحظنا في هذه المسابقة ازدياد اعداد المشاركين من مختلف الاعمار، ما يدفعنا الى الاستمرار في تنظيم المسابقات وتكريم الفائزين بالمراكز الاولى.
 
وبين انه جرى اختيار الفائزين بالمراكز الاولى وتوزيع الجوائز عليهم، حيث حصل الاول على ١٥٠ دينارا والثاني على ١٠٠ دينار والثالث على ٥٠ دينارا، موضحا ان المسابقة مستمرة وهناك تفاعل كبير من الطلبة.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء